جار التحميل...

°C,
استعداداً لمونديال 2021

بعثة منتخب الإمارات للكرة الشاطئية تغادر إلى معسكر بيلاروسيا

August 08, 2021 / 7:47 PM
البعثة خلال مغادرتها إلى بيلاروسيا
توجه منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية إلى بيلاروسيا لإقامة معسكره، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في روسيا خلال الفترة من 19 إلى 29 أغسطس الجاري.
الشارقة 24- محمود علي:

غادرت الأحد إلى بيلاروسيا بعثة منتخب الإمارات الوطني للكرة الشاطئية لإقامة معسكر خارجي لمدة أسبوع، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا للفترة من 19 إلى 29 أغسطس الجاري، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات موزمبيق، إسبانيا وتاهيتي.

وضمت القائمة النهائية لمنتخب الإمارات المشاركة في المونديال 14 لاعباً قام باختيارهم المدرب الوطني محمد المازمي وهم: محمد عبد الله، حميد جمال، سعيد عيد، علي حسن كريم، هشام منتصر، علي محمد، وليد محمد، وليد بشر، أحمد بشر، عباس علي، حسين علي، حسن الحمادي، كمال علي، هيثم الكعبي.

وقال بدر حارب مدير منتخب الإمارات للكرة الشاطئية أن المنتخب سيخوض خلال فترة المعسكر مباراتين وديتين أمام نظيره منتخب بيلاروسيا يومي 12 و13 على أن يغادر بعدها إلى روسيا لإقامة معسكر آخر حتى موعد البطولة، مشيراً إلى أن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بالتنسيق مع لجنة كرة القدم الشاطئية يسير بالصورة المطلوبة، وأن المنتخب استفاد كثيراً من التجمعات الماضية والبطولات الودية التي خاضها، خاصة بطولة كأس أوكرانيا الأخيرة، التي حقق فيها المنتخب المركز الثاني.

وكان اتحاد كرة القدم أنهى كافة الإجراءات الخاصة بمشاركة منتخب الإمارات في المونديال، حيث تم إجراء فحوصات طبية شاملة للاعبين للتأكد من سلامتهم قبل السفر وذلك تحت إشراف اللجنة الطبية بالاتحاد إلى جانب الأمور الإدارية الأخرى.
 
August 08, 2021 / 7:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.