جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر يوتيوب ومن مختلف بقاع العالم

ماجد بوشليبي: 40 ألف متابع لبرامج المنتدى الإسلامي بالشارقة

04 أغسطس 2021 / 10:48 PM
كشف سعادة الدكتور ماجد عبد الله بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي بالشارقة، أن هناك أكثر من 40 ألف متابع ومشارك في قناة المنتدى، لمتابعة برامجه ودوراته العلمية من مختلف بقاع العالم.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أكد سعادة الدكتور ماجد عبد الله بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي بالشارقة، أنه بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قدم المنتدى باقة متميزة من البرامج خلال العام الجاري، من أبرزها الدورة العلمية في نسختها الـ21.

وأوضح بوشليبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه على الرغم من الظروف الصحية الراهنة والخاصة بفيروس كورونا المستجد، تمكن المنتدى من تقديم منصة افتراضية، يستطيع المتابع من خلالها، مشاهدة ومتابعة البرامج المطروحة، والدورات العلمية والدروس المتخصصة، والاستفسار عن كافة التساؤلات، واستلام شهادة المشاركة فيها.

وأشار أمين عام المنتدى الإسلامي بالشارقة، إلى أن عدد المشتركين بقناة اليوتيوب الخاصة بالمنتدى، تجاوز الـ40 ألف مشترك من مختلف الدول والأقاليم حول العالم، وأن المادة العلمية المقدمة تخطت الـ20 ألف ساعة.

وفي ختام حديثه، أكد بوشليبي، أنه بالتعاون مع دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة، تم تطوير رقم التواصل المباشر الخاص بالواتساب 065668866، للاستفسار عن مواعيد البرامج والدورات العلمية، بالإضافة إلى البحث عن الكتب والمقتنيات داخل مكتبة المنتدى.
August 04, 2021 / 10:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.