الشارقة 24:
حققت القيادة العامة لشرطة الشارقة نسبة 95% في مستوى السعادة عن الخدمات المقدمة خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك وفق استطلاعات الرأي لقياس مدى سعادة المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تحسين وتطوير جودة الخدمات المقدمة، من أجل سعي القيادة إلى الريادة والتميّز في تقديم الخدمات الحكومية.
وكشف العقيد ناصر بن عفصان مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والإتصالات بشرطة الشارقة، أن إجمالي المعاملات المنجزة عبر منصات شرطة الشارقة الذكية خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 14,066 معاملة ذكية، تنوعت ما بين الخدمات المجتمعية الأمنية، والخدمات الشرطية، والمرورية، وخدمات رجال الأعمال.
وأضاف العقيد بن عفصان: "أن الخدمات التي تقدمها شرطة الشارقة عبر تطبيقها الذكي "Shjpolice"، وموقعها الإلكتروني www.shjpolice.gov.ae، البالغ عددها 34 خدمة ذكية، تمثل نسبة 71% من خطة التحوّل الرقمي للخدمات القابلة للتحول، والتي أسهمت في تسريع وتيرة إنجاز الخدمات، وأتاحت للمتعاملين سهولة الحصول على الخدمات في أي وقت ومكان دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة، الأمر الذي يعكس اهتمام القيادة في تطوير وتحسين قنواتها الذكية، تماشياً مع الأهداف والتوجهات الحكومية في هذا الشأن.