أنجزت القيادة العامة لشرطة الشارقة 1963 معاملة، خلال الفترة من 19 حتى 23 يوليو الجاري، عبر مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لها، وقنواتها الذكية، وتنوعت المعاملات ما بين خدمات شرطية، وخدمات مرورية، وخدمات المؤسسة العقابية والإصلاحية.
الشارقة 24:
كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن إنجاز 1963 معاملة، خلال الفترة من 19 حتى 23 يوليو الجاري، عبر مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لها، وقنواتها الذكية، وتنوعت المعاملات ما بين خدمات شرطية، وخدمات مرورية، وخدمات المؤسسة العقابية والإصلاحية.
وأكد النقيب أحمد حسن المطروشي رئيس قسم السعادة بشرطة الشارقة، أن المعاملات التي أنجزتها مراكز إسعاد المتعاملين المنتشرة في الإمارة، والبالغ عددها 16 مركز، جسدت الدور الكبير الذي يقوم به موظفو القيادة العامة، في إسعاد المتعاملين من مواطنين ومقيمين، بما يدعم توجهات وأهداف شرطة الشارقة المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية، الرامي إلى تعزيز سعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة.
وأوضح النقيب المطروشي أن إجمالي المعاملات التي أنجزت خلال العطلة بلغ 1963 معاملة، منها 1433 معاملة ذكية عبر تطبيقات شرطة الشارقة الذكية، و530 معاملة أُنجزت حضورياً في مراكز إسعاد المتعاملين، مثنياً على جهود ودور موظفي المراكز، كونهم الواجهة الأمامية لشرطة الشارقة، التي تعتبر الأهم في استقبال وإسعاد المتعاملين، بالصورة التي تعكس حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بكل سهولة ويسر.
ودعا الموظفين والمتعاملين مرتادي المراكز، بالالتزام بالتدابير الاحترازية، بما يضمن سلامة وصحة المجتمع، لافتاً إلى أن كافة خدمات مراكز إسعاد المتعاملين متاحة عبر قنوات شرطة الشارقة الذكية، المتمثلة في الموقع الإلكتروني www.shjpolice.gov.ae، والتطبيق الذكي لشرطة الشارقة "Sharjah Police" المتوفر عبر تطبيقات الهواتف الذكية.