جار التحميل...

°C,
بعد رحلة عطاء استمرت 4 عقود من الزمن

الموت يغيب الفنانة انتصار الشراح عن عمر ناهز 59 عاماً

July 31, 2021 / 3:30 PM
غيّب الموت الفنانة القديرة انتصار الشراح، إحدى رائدات الفن الكويتي في المسرح والدراما والبرامج التلفزيونية، السبت، في العاصمة البريطانية لندن، عن عمر ناهز 59 عاماً.
الشارقة 24 – كونا:

نعت وزارة الإعلام الكويتية الفنانة القديرة انتصار الشراح، إحدى رائدات الفن الكويتي في المسرح والدراما والبرامج التلفزيونية، التي انتقلت إلى جوار ربها، السبت، في العاصمة البريطانية لندن، عن عمر ناهز 59 عاماً، بعد رحلة عطاء حافلة في مجال الفن استمرت على مدى 4 عقود من الزمن. 

ونقلت المتحدثة الرسمية للوزارة أنوار مراد، في بيان صحافي، تعازي ومواساة وزير الإعلام والثقافة، ووزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري إلى أسرة الفقيدة والأسرة الفنية الكويتية والخليجية والعربية، مضيفةً أن الفن الكويتي فقد برحيلها فنانة قدمت فناً راقياً لمجتمعها.

وقالت مراد إن الراحلة ومنذ بدايتها في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي قدمت العديد من المسرحيات الخالدة بدايةً من مسرحية (باي باي لندن) مع الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، لتستكمل مسيرتها المميزة بتقديم مسرحيات مميزة منها (البمبرة) و(أرض وقرض) و(انتخبوا أم علي) و(الكرة مدورة) و(لوالكي) وغيرها من الأعمال. 
July 31, 2021 / 3:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.