جار التحميل...

°C,
شملت مسابقة النساء بين 60 و75

العمر يقاس بشباب القلب...مسنة تكلّل بتاج ملكة جمال الكبار في تكساس

July 28, 2021 / 9:47 AM
جويس براون الفائزة السابقة بملكة جمال الكبار تضع التاج على رأس الفائزة الجديدة في مسابقة ملكة جمال الكبار في دالاس بتكساس
لأن العمر مجرد رقم، والشباب شباب القلب، فازت معلمة البيانو والجدة لـ 7 أحفاد كيمبرلي غيدي( 63 عاماً) بمسابقة ملكة جمال تكساس لكبار السن في دالاس يوم السبت، حيث تمارس التدريبات الرياضية كل يوم، بل وتزوجت، في هذا العمر، وهي التي كانت تظن منذ زمن ليس بالبعيد أن بلوغ الستين بمثابة حكم بالإعدام وإيذاناً بمفارقة الحياة.
الشارقة 24 - رويترز:

دائما ما كانت معلمة البيانو والجدة لسبعة أحفاد كيمبرلي غيدي تظن أن بلوغ الستين بمثابة حكم بالإعدام وإيذانا بمفارقة الحياة.

لكن منذ وصولها هذه السن، بدأت غيدي (63 عاماً) ممارسة التدريبات الرياضية بل وتزوجت.

والأعجب أنها دخلت مسابقة ملكة جمال تكساس لكبار السن في دالاس يوم السبت،وفازت.

وقالت "صورتي عن نفسي تغيرت، لأني أشعر أن ثمة جمالاً في التجاعيد وأشعر أن هناك الكثير الذي يمكن قوله عن كوني امرأة ناضجة".

وشملت مسابقة جمال الكبار، للنساء بين 60 و75 عاماً، الاستعراض بالعصا والرقص الشرقي وأداء أغنية لي جرينوود "براود تو بي آن أمريكان" أو (فخور أن أكون أميركيا) وتمرين الضغط بذراع واحدة.

وخلافا لمسابقات النساء الأصغر سناً، لم تكن هناك فقرة ارتداء ملابس البحر.

قالت جويس براون الفائزة السابقة، وهي مهندسة متقاعدة وراقصة النقر، "شعوري عن نفسي تحسن أكثر من عقد في حياتي... يمكن أن تتألق في أي سن، سواء في الأربعين أو الخمسين أو الستين أو السبعين أو حتى الثمانين- فالأمر كله يتعلق بحالتك النفسية وكيف تستغلها".
July 28, 2021 / 9:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.