جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على مستوى الضاحية

"مجلس الرحمانية" بالشارقة يحتفي بأوائل الثانوية العامة

27 يوليو 2021 / 8:57 AM
صورة بعنوان: "مجلس الرحمانية" بالشارقة يحتفي بأوائل الثانوية العامة
download-img
احتفى مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بأوائل الثانوية العامة على مستوى الضاحية للعام الدراسي 2021/2020، وذلك في حفل نظمه بمقره في مدينة الشارقة، بحضور أولياء أمورهم مع الالتزام بكافة الاحترازات اللازمة.
الشارقة 24:

نظّم مجلس ضاحية الرحمانية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، حفل بمقره في مدينة الشارقة، للاحتفاء بأوائل الثانوية العامة على مستوى الضاحية للعام الدراسي 2021/2020، بحضور أولياء أمورهم مع الالتزام بكافة الاحترازات اللازمة.

حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول سعادة أحمد عبد الله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، ونائبه ماجد أحمد الدرويشي الشامسي، وعدد من أعضاء المجلس والمكرمين وأولياء أمورهم، واستهل المطروشي الحفل مرحباً بالمتفوقين وأولياء أمورهم وهنأهم على نجاحهم وتفوقهم متمنياً لهم مواصلة التفوق في المرحلة القادمة من مسيرتهم التعليمية.

من جهته أشاد ماجد أحمد الدرويشي الشامسي نائب رئيس المجلس بدور المجلس في تنظيم المبادرات المجتمعية المختلفة، التي تهدف إلى تحقيق الأهداف العليا الرامية إلى الترابط المجتمعي والأسري، مؤكداً على أن هذه الاحتفالية تعزز إطار التكامل بين المجلس والأسرة في تشجيع التفوق العلمي وتميز الأبناء الذي يتحقق بترابط الأسرة وتماسكها، التي يحرص عليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأوضح أحمد جراغ عضو في لجنة المبادرات المجتمعية؛ أن هذه المبادرة النوعية لتشجيع الطلاب والأهالي لأبنائهم الطلبة للفوز بدرع التفوق التعليمي لعام 2021 على مستوى ضاحية الرحمانية، التي أسفرت النتائج بعد الفرز بفوز أواب عبد الستار عوض، وخليفة محمد الشحي، ومصبح سلطان مصبح بن سرور الكتبي؛ بالمراكز الثلاث الأولى لفئة البنين، وأما فئة البنات ففازت بالمراكز الثلاث الأولى كل من شهد خالد الشمسي، وحور عبد الكريم أحمد الحوسني، والعنود إبراهيم عبد الله الحمادي.

وأشاد أولياء الأمور بالمبادرة التي أسعدتهم والطلبة، وأعربوا عن اعتزازهم بأن يكون أبناءهم من ضمن المكرمين والمتفوقين على مستوى ضاحية الرحمانية لهذا العام، متمنيين لأبناء الضاحية بالتفوق والتميز في السنوات القادمة.
 
July 27, 2021 / 8:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.