جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن لقاء بمقر الضاحية بمدينة الشارقة

"مجلس الرحمانية" يشدد على دور أئمة المساجد في التواصل مع الأهالي

13 يوليو 2021 / 11:25 AM
صورة بعنوان: "مجلس الرحمانية" يشدد على دور أئمة المساجد في التواصل مع الأهالي
download-img
بعد أخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، التقى مجلس ضاحية الرحمانية، بمقره في مدينة الشارقة، أئمة مساجد الضاحية، وأكد على دور الأئمة في التواصل مع الأهالي والمشاركة بنقل ملاحظاتهم إلى مجلس الضاحية.
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية الرحمانية، أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، أئمة مساجد الضاحية، وذلك بمقره في مدينة الشارقة، بعد أخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

حضر اللقاء الذي عقد مساء الاثنين، أحمد عبد الله المطروشي، رئيس مجلس الضاحية، والأعضاء عاطف أحمد كراني، وجمال محمد الحمادي، وعبد الله عيسى الحمادي.

وجرى عقد اللقاء بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية، بهدف تعزيز التواصل مع أئمة مساجد الضاحية، وفي إطار رؤية مجلس ضاحية الرحمانية تعزيز التواصل مع كافة القطاعات المختلفة ومن بينها أئمة المساجد، لما لهم من أدوار في التواصل مع الأهالي.

وفي بداية اللقاء، رحب أحمد عبد الله المطروشي، بأئمة المساجد، وأشاد بجهودهم ودورهم في خدمة المساجد والمصلين والقيام بواجبهم، وأعرب عن تقدير مجلس كجزء من مؤسسات المجتمع وأفراده بالجهود التي يبذلها الأئمة لإرساء تعاليم الإسلام السمحة والقيام بالشعائر، مثنياً على دورهم وتواصلهم مع أفراد المجتمع لبيان الفهم الحقيقي للدين الحنيف.

وأكد المطروشي، خلال الاجتماع، أن المجلس يحرص على تعزيز تواصله مع كافة القطاعات، كما يؤكد على دور الأئمة في التواصل مع الأهالي والمشاركة بنقل ملاحظاتهم إلى مجلس الضاحية والذي يأتي ضمن مسارات تسعى الضاحية لتفعيلها تماشياً مع رؤية دائرة شؤون الضواحي والقرى.

بعدها، قدّم عضو المجلس، عاطف كراني، شرحاً موجزاً عن دور مجلس الضاحية وأهدافه وما يسعى لتحقيقه، في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من إنشاء الضواحي، التي تعمل على خدمة أفراد المجتمع لتكون حلقة وصل بين الحكومة والأهالي.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة أبرز آليات التواصل مع المجتمع وأراء أئمة المساجد في تفعيل تلك الآليات مع المجلس.

وفي نهاية اللقاء، قام رئيس مجلس ضاحية الرحمانيه نيابةً عن أهالي الضاحية بشكر أئمة المساجد وتكريمهم وتقديم شهادات الشكر والتقدير مع أخذ صورة جماعية أمام مبنى المجلس.
July 13, 2021 / 11:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.