جار التحميل...

°C,
نجح في استقطاب المواطنين

"الذيد للرطب"يختتم فعاليات الدورة الـ 5

July 25, 2021 / 2:00 PM
اختتمت الدورة الـخامسة من "مهرجان الذيد للرطب" فعالياتها، الأحد، التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة على مدار 4 أيام، بمركز إكسبو الذيد، وسط إقبال من ملاك المزارعين والزوار.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أُسدِل الستار على فعاليات الدورة الـ 5 من مهرجان الذيد للرطب التي أقيمت تحت شعار "أصالة الماضي وشموخ الحاضر"، بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة في مركز إكسبو الذيد.

ورفع محمد مصبح الطنيجي منسق عام مهرجان الذيد للرطب، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على دعمهم اللامحدود لمهرجان الذيد للرطب.

وأكد أن المهرجان في دورته الـ 5، نجح في تحقيق أهدافه، واستقطاب العديد من ملاك المزارع الذين شاركوا في مسابقات المهرجان، ووصلوا لمنصات التتويج.

وأوضح لـ " الشارقة 24" أن الدورة الحالية تميزت بتقديمها للعديد من الفعاليات والمسابقات لتشجيع ملاك المزارع على الزراعة وإنتاج أصناف بأفضل جودة.
 
July 25, 2021 / 2:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.