جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
رصد لها جوائز قيمة

نادي الذيد يطرح مسابقة للتصوير على هامش مهرجان الرطب

25 يوليو 2021 / 2:13 PM
صورة بعنوان: نادي الذيد يطرح مسابقة للتصوير على هامش مهرجان الرطب
download-img
طرح نادي الذيد الثقافي الرياضي، مسابقة جماهيرية مختصة بالتصوير الفوتوغرافي، على هامش مشاركته ودعمه لفعاليات مهرجان الذيد للرطب في موسمه الخامس، وتتيح المسابقة مشاركة كافة أفراد المجتمع لالتقاط الصور المعبرة عن مهرجان الذيد للرطب.
الشارقة 24:

في إطار مشاركته ودعمه لفعاليات مهرجان الذيد للرطب في موسمه الخامس، أطلق نادي الذيد الثقافي الرياضي، مسابقة جماهيرية مختصة بالتصوير الفوتوغرافي، تتلاقى مع أهداف المهرجان في ظل ما يحققه الموسم الحالي من نجاح كبير ومشاركة واسعة وحضور من قبل الأسر والزوار.

وخصص النادي المسابقة في إطار مشاركته مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة في فعاليات المهرجان من خلال تخصيص مسابقة للتصوير الفوتوغرافي والتي تتاح لكافة أفراد المجتمع لالتقاط الصور المعبرة عن مهرجان الذيد للرطب وفعالياته وزخم حضوره.

وتشكل المسابقة التي رصدت لها جوائز قيمة مساحة للإبداع من قبل زوار المعرض والمهتمين في التقاط الصور الفوتوغرافية والمشاركة بها في نقل وتوثيق أحداث وفعاليات المهرجان اليومية.

وأكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن النادي وفي إطار مشاركته في مهرجان الذيد للرطب يسعده أن ينظم مسابقة في مجال التصوير الفوتوغرافي لإبراز أهمية الحدث وإفساح المجال للمواهب والطاقات المجتمعية لإبراز أركان وزوايا المهرجان في صور، والتقدم بها للمسابقة لاختيار أفضلها وتكريم أصحابها.

وأشار ابن هويدن إلى أن النادي سيواصل تلقي الصور من قبل المشاركين الراغبين حتى نهاية أيام المهرجان ليتم فرزها وتقييمها والإعلان عن أصحابها الفائزين في مناسبة خاصة.

وأوضح ابن هويدن أن مهرجان الذيد للرطب يشكل منصة سنوية هامة لذا طرح هذي المسابقة بهدف توظيف الإعلام في خدمة المهرجان وإبراز منصات العرض التي توفرها غرفة تجارة وصناعة الشارقة. 
July 25, 2021 / 2:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.