جار التحميل...

°C,
تنطلق 23 الجاري

وفد الإمارات ينهي إجراءات تسجيل الرياضيين بأولمبياد طوكيو

July 17, 2021 / 11:32 AM
قامت إدارة وفد الإمارات المشارك في أولمبياد طوكيو بإنهاء كافة الأمور المتعلقة بتسجيل الوفد الرياضة والوفود الإدارية، وذلك قبل انطلاقة الحدث في 23 يوليو الجاري.
الشارقة 24:

أنهت طليعة وفد الإمارات كافة الأمور المتعلقة بتسجيل الوفد الرياضي والوفود الإدارية المرافقة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل، بمشاركة 11 ألف رياضي يتنافسون في 33 رياضة بواقع 339 مسابقة في 42 منشأة رياضية.

وتأكد أحمد الطيب مدير وفد الإمارات في الدورة الأولمبية من مختلف الإجراءات والتحديثات الموضوعة من قبل اللجنة المنظمة للألعاب إذ تم إجراء حصر شامل لمختلف الخطوات الخاصة بالوصول واستلام الأمتعة وإجراء المسحات الطبية الدورية سواء عقب الوصول إلى طوكيو أو خلال فترات المنافسات.

وتعرف الطيب، على جداول التنقلات ومواعيد التحرك الخاصة بالرياضيين من خلال منصة اللجنة المنظمة داخل القرية الأولمبية والتي تنقسم إلى العديد من الإدارات المعنية في الجوانب الطبية والصحية والإقامة والإعاشة.

ويصل منتخبنا الوطني للجودو إلى العاصمة اليابانية طوكيو غداً قادماً من مولدوفا عقب ختام معسكره التدريبي، كما يصل في اليوم ذاته الرامي سيف بن فطيس، والدكتور عبد الله الرحومي نائب رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية، وطبيب الوفد المشارك في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.
July 17, 2021 / 11:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.