جار التحميل...

°C,
للتوعية بأهمية الصيانة الدورية

شرطة الشارقة تعقد جلسة "الفحص الدوري للمركبات.. وقاية وسلامة"

July 16, 2021 / 3:02 PM
جانب من الجلسة
عقدت شرطة الشارقة، ممثلة بإدارة ترخيص الآليات والسائقين، وبالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة، جلسة توعوية عبر البث المباشر على تطبيق "إنستغرام"، بعنوان "الفحص الدوري للمركبات.. وقاية وسلامة"، للتوعية بأهمية الصيانة الدورية للمركبات.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة بإدارة ترخيص الآليات والسائقين، وبالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة، جلسة توعوية عبر البث المباشر على تطبيق "إنستغرام شرطة الشارقة: بعنوان "الفحص الدوري للمركبات.. وقاية وسلامة"، والتي تهدف إلى التوعية بأهمية الصيانة الدورية للمركبات، وأثرها على سلامة السائقين ومستخدمي الطريق.

شارك في الندوة، يوسف على الرئيسي المدير التنفيذي للشؤون الحكومية بقطاع السيارات لدى شركات مجموعة الفطيم، والرائد حمد الطنيجي رئيس قسم الفحص الفني بالإنابة بإدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، وأدار محاورها الملازم أول مانع النقبي.

وخلال الجلسة، ناقش الضيوف عدة محاور مهمة منها، أهمية صيانة المركبة، والعواقب الوخيمة التي قد تحدث نتيجة الإهمال المباشر في صيانتها، إلى جانب التعريف بأنواعها، والتي تتمثل في الصيانة الوقائية، والصيانة التصحيحية، كما تطرق الضيوف إلى الجهود المشتركة في تعزيز السلامة المرورية الشاملة، من خلال المبادرات النوعية التي تم إطلاقها، كمحطات تقديم الخدمات المتكاملة بفحص المركبات بالشراكة مع "أدنوك"، وإطلاق المركز المتنقل لفحص المركبات وغيرها من المبادرات النوعية.

وأكد ضيوف الحلقة، أنه لا بد من وضع خطط للصيانة الدورية للمركبات، لتحقيق السلامة المرورية، والتي يؤدي تجاهلها إلى وقوع حوادث مرورية خطيرة، مشيرين إلى أن السلامة المرورية، مطلب وهدف لجعل الطرق أكثر أماناً، والجميع مسؤول في تحقيقها.
July 16, 2021 / 3:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.