جار التحميل...

°C,
شارك ألف لاعب شكلوا 60 فريقاً

"معايير العمل" بالشارقة تُكرم الفرق الفائزة في البطولة العمالية 4

July 15, 2021 / 8:34 PM
خلال التكريم
كرمت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة الخميس، الفرق الفائزة في بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة التي نظمتها الهيئة على ملاعب منتزه الشارقة الوطني بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

قام سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بتكريم الفرق الفائزة في بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة التي نظمتها الهيئة على ملاعب "منتزه الشارقة الوطني بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

حضر التكريم كل من طارق سالم الحنبشي، رئيس شركة "ريتش تارجت " المنظمة للبطولة، وعمر الشارجي مدير إدارة المعايير والسياسات العمالية، ومحمد إبراهيم دعيفس رئيس فريق عمل البطولة وجمع من مسؤولي الهيئة والمؤسسات المشاركة في البطولة.

وشارك في البطولة وهي الأولى من نوعها في الدولة، أكثر من ألف لاعب شكلوا 60 فريقاً في 5 ألعاب هي كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والهوكي والكريكيت، واستمرت المنافسات كل يوم جمعة على مدى ثلاثة أشهر، من الخامس من شهر فبراير وحتى 2 إبريل 2021، في أجواء سادتها الروح الرياضية والتنافس الشريف وفي ظل التزام جميع الفرق بالإجراءات الاحترازية المعتمدة بالدولة بشأن مكافحة فيروس "كورونا المستجد.

وسلم القصير الجوائز المادية والمعنوية للفرق الثلاث الأولى في كل مباراة، وهنأهم بتحقيق ألقاب البطولة، معرباً عن سعادته بنجاح النسخة الرابعة للبطولة وبالمستوى الرفيع للمنافسات، مؤكداً أن الحدث مثل صورة حضارية عكس اهتمام إمارة الشارقة ودولة الإمارات بالرياضة خاصة في قطاع العمل لما له من أهمية في استمرار مسيرة بناء ونماء وتطور الدولة. 

ثم قام سعادته بتكريم الفرق الفائزة على النحو التالي: في كرة القدم المركز الأول فاست، المركز الثاني ناشونال بينت والمركز الثالث سكانوفا، وفي كرة السلة: المركز الأول فريق أبو شغارة، المركز الثانيفريق دي 74، والمركز الثالث شركة فاست. وفي الكرة الطائرة: المركز الأول اونلي فريش دبي، المركز الثاني بيج مارت، المركز الثالث: أوشين اير ترفيل. وفي الكريكت فاز بالمركز الأول بيئة، المركز الثاني اميريتس ستيفيرودينج راك، المركز الثالث أدنوك الشارقة. وفي الهوكي: المركز الأول فالكونز فيلد هوكي كلوب، المركز الثاني دي اتش سي سوشيال كلوب، المركز الثالث ينيتد اميريتس هوكي كلوب.

وأكد سالم القصير، أن هذه البطولة حظيت بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لكونها تهدف لترسيخ الرياضة كأسلوب حياة لدى قطاع العمل والعمال، وإتاحة الفرصة أمامهم للترفيه عن أنفسهم.

وأضاف أن البطولة حظيت أيضاً بمتابعة مباشرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وقال القصير: "الرياضة تجمع الأفراد والمجتمعات بغض النظر عن جنسياتهم وأعراقهم.، إنها تلعب دوراً مهماً في تنمية روح التعاون والمنافسة، وتعزز العمل بروح الفريق، وتسهم في مد جسور التعارف بين الجميع، وهذه جميعاً تقع في قلب أهداف الهيئة التي يتبناها ويدعمها صاحب السمو حاكم الشارقة وسمو ولي العهد ونائب حاكم الشارقة".

وتوجه رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح البطولة، من رعاة ومؤسسات القطاعين العام والخاص. 

من جهته، شكر طارق سالم الحنبشي ، رئيس مجلس إدارة شركة" رييتش تارجت " المنظمة للبطولة هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، على ثقتها في إسناد التنظيم للشركة التي حرصت على توفير كل المستلزمات للفعاليات.
 
July 15, 2021 / 8:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.