جار التحميل...

°C,
الحزامي دعا اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم

الشارقة الرياضي يتابع استعدادات نادي خورفكان للموسم الكروي الجديد

July 15, 2021 / 6:27 AM
زار سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي مساء الأربعاء نادي خورفكان لكرة القدم، حيث اطلع على استعدادات النادي للموسم الكروي الجديد، وتدريبات اللاعبين.
الشارقة 24-محمود علي:

اطلع سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على تحضيرات نادي خورفكان للموسم الجديد، وشدد على اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وولي عهده سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي و سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب الحاكم على دعم أندية الشارقة بمختلف رياضاتها.

وجاء ذلك خلال زيارة إلى مقر النادي من أجل متابعة سير التحضيرات للموسم الجديد.

واجتمع رئيس مجلس الشارقة الرياضي مع مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم للاطلاع على أهم المعوقات التي واجهت النادي في الموسم الماضي و ما تتطلبه ظروف العمل للموسم القادم.

حضر الإجتماع سعادة خليل غانم رئيس مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم و السادة أعضاء مجلس الشارقة الرياضي وأعضاء مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم والدكتور إيهاب سالم المدير التنفيذي للشركة.

وعقب الاجتماع توجه سعادة عيسى هلال إلى ملعب تدريبات الفريق الأول بالنادي واجتمع مع اللاعبين، وحثهم على تقديم كل ما لديهم لرفعة هذا الكيان، والحفاظ على مكتسبات النادي واستمرار التطور الذي تشهده أندية الشارقة خلال المواسم السابقة.



July 15, 2021 / 6:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.