جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للحضانات الحكومية

"ساند" ومجلس الشارقة للتعليم يوقعان اتفاقية توفير "جليسات أطفال"

14 يوليو 2021 / 3:52 PM
محمد الملا
download-img
محمد الملا
وقعت "ساند" لإدارة المرافق المملوكة لشركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة اتفاقية، مع مجلس الشارقة للتعليم لتوفير مساعدات مشرفات "جليسات أطفال" للحضانات الحكومية التابعة للمجلس، من أجل رعاية الأطفال والاهتمام بهم وفقاً للمعايير المطبقة لدى المجلس.
الشارقة 24:

أبرمت "ساند" لإدارة المرافق المملوكة لشركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، اتفاقية مع مجلس الشارقة للتعليم لتوفير مساعدات مشرفات "جليسات أطفال" للحضانات الحكومية التابعة للمجلس بما يسهم في توفير الدعم والمساندة للهيئة الإشرافية والإدارية العاملة بالحضانات ومن أجل رعاية الأطفال والاهتمام بهم وفقاً للمعايير المطبقة لدى المجلس.

وقع الاتفاقية من جانب مجلس الشارقة للتعليم سعادة محمد أحمد الملا الأمين العام للمجلس، ومن جانب شركة "ساند" سلطان مصبح الكتبي الرئيس التنفيذي للشركة.

نصت الاتفاقية على قيام شركة "ساند" بتزويد الحضانات التابعة للمجلس بـ 112 جليسة أطفال مؤهلة ومدربة على أعلى المعايير المعمول بها في الشارقة كمدينة صديقة للأطفال، لرعاية الأطفال والاهتمام بهم وفقاً للمعايير المطبقة لدى المجلس مع إمكانية زيادة العدد وفق الحاجة والتعليمات.

وأوضح سعادة محمد أحمد الملا، أن مجلس الشارقة للتعليم يعمل على ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في التعليم باعتباره الركيزة الأساسية في التنمية المستدامة، في ظل دعم متواصل من قبل سموه، ما يحفز المجلس على المزيد من العمل، وتوفير أفضل بيئة تعليمية للاستمرار في مسيرة التقدم والنهضة التي تشهدها إمارة الشارقة خاصة ودولة الإمارات عامة، ومن هنا جاءت هذه الاتفاقية مع شركة "ساند"؛ لما تمتلكه من خبرات في مجال توفير جليسات الأطفال و مجال تعهيد أعمال تخصصية من خلال توريد عمالة مدربة في مختلف المجالات.

وعبّر المهندس سلطان مصبح الكتبي، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة مع مجلس الشارقة للتعليم لتوفير جليسات الأطفال، بما يسهم في تكامل الجهود مع المجلس الذي يعمل على توفير أفضل الشروط لبيئة تعليمية حيوية وتفاعلية تنعكس إيجاباً على الأطفال، وتمنح أولياء أمورهم الطمأنينة بأن أبناءهم بين أيدٍ أمينة خلال فترة أداء الوالدين لمهامهم الوظيفية في خدمة إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
July 14, 2021 / 3:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.