جار التحميل...

°C,
بعد تطوير مرافقه

أسماء النقبي: افتتاح نادي سيدات خورفكان بحلته الجديدة

12 يوليو 2021 / 5:19 PM
كشفت أسماء النقبي مدير نادي سيدات الشارقة فرع خورفكان، عن افتتاح مقر النادي بحلته الجديدة بعد تطوير كافة مرافقه، ليستأنف العمل بباقة مميزة من الفعاليات والأنشطة، والإضافات الخدمية الملموسة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بمواصفات جودة تضاهي معايير المؤسسات الرياضية والترفيهية العالمية، فتح نادي سيدات الشارقة فرع خورفكان أبوابه مجدداً، أمام سيدات المدينة وأطفالهن، بحلة جديدة كلياً.

وأوضحت أسماء النقبي مدير النادي، أن الحلة الجديدة للفرع الذي تأسس قبل نحو 25 عاماً، طالت كافة مرافقه التي خضعت لصيانة وتطوير شامل، انعكس على خدماته للمناسبات والعضوات.

وأضافت النقبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن عمليات التطوير والإضافات شملت مركز "لياقة"، والمسبح الأولمبي، والصالات الرياضية الخاصة بالدراجات، والمرافق الفنية كمركز إبداع، والأجنحة الخاصة بالأطفال، علاوة على المرافق الخدمية كمطعم مراسي.

وأشارت مدير نادي سيدات الشارقة فرع خورفكان، إلى استحداث ممشى رياضي مطاطي، ومضمار لركوب الدراجات الهوائية، وقاعات رياضية جديدة، وغرف للبخار والساونا.

وعن الأنشطة الصيفية الجارية في النادي، لفتت أسماء النقبي، إلى أنه تم إطلاق مخيم إشراقة الصيفي قبل أيام قليلة، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، ويقدم باقة ثرية ومتنوعة من الفعاليات للسيدات والأطفال.

وفي الختام، توجهت مدير نادي سيدات الشارقة فرع خورفكان، بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، للدعم الكبير الذي يوليانه للنادي، ليواكب التطور اللافت الذي تشهده مدينة خورفكان.
July 12, 2021 / 5:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.