جار التحميل...

°C,
يستمر حتى 8 أبريل

نادي سيدات الشارقة يطلق مخيم الربيع 2021

30 مارس 2021 / 12:46 PM
أطلق نادي سيدات الشارقة وفروعه؛ "مخيم الربيع 2021"، الذي يستمر حتى 8 أبريل المقبل، مستهدفاً فئة الأطفال من 4 حتى 6 سنوات، والفتيان لسن 8 سنوات، والفتيات من 7 إلى 18 سنة.
الشارقة 24 – وام:

أعلن نادي سيدات الشارقة وفروعه؛ عن إطلاق "مخيم الربيع 2021"، الذي يستمر حتى 8 أبريل المقبل، مستهدفاً فئة الأطفال من 4 حتى 6 سنوات، والفتيان لسن 8 سنوات، والفتيات من 7 إلى 18 سنة.

وتتنوع المشاركات في المخيم بين الواقعية والافتراضية، ذلك وفق اختيارات ولي الأمر، حيث يستقبل النادي وفروعه المشاركين بالمقر الرئيسي، مع الالتزام بكافة معايير السلامة والإجراءات الاحترازية، ويقام المخيم في مركز كولاج للمواهب والمجمع الرياضي التابع للمقر الرئيسي وفي المرافق التابعة للفروع، وهي مرفق إبداع ومرفق لياقة ومطعم مراسي.

وتتضمن فعاليات المخيم باقات متنوعة من الأنشطة، تعد متنفساً للأطفال واليافعين، حيث تتيح لهم فرصة قضاء أوقات مفيدة وممتعة خلال الإجازة الدراسية وتنمية مواهبهم، وأبرزها أنشطة اللياقة البدنية وأنشطة تنمي المهارات الفكرية واليدوية والورش المتنوعة، إضافة إلى العديد من الفعاليات.

ويوضح النادي وفروعه كافة تفاصيل المخيم وأنشطته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "shjladiesclub" و"Slcbranches"، ومواقعه الإلكترونية www.slc.ae وwww.slcbranches.com، أو الاتصال على الأرقام المعلنة عبر حسابات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، أن النادي بفروعه يحرص على تنفيذ مخيماته الموسمية تزامناً مع الإجازات الدراسية للطلاب، لتوفير فرص وأوقات مفيدة وممتعة للأطفال واليافعين، ولتحفيزهم على المبادرة والابداع وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

وبيّنت أن أنشطة المخيم وضعت بمعايير مدروسة تسهم في اكتشاف المواهب وتوجيه المسارات الإبداعية لدى المشاركين، وفق فئاتهم العمرية ومهاراتهم الشخصية وهي فرصة إثرائية تتيح للأطفال تكوين صداقات جديدة، وتنمية العديد من القدرات كالثقة بالنفس وتحمل المسؤولية وتعزيز الذكاء الاجتماعي.

وأكدت أن من أولويات النادي الحفاظ على سلامة الأطفال، حيث ينظم الفعاليات والأنشطة ضمن أعلى معايير السلامة، ملتزماً بالضوابط والاشتراطات الوقائية والاحترازية الصادرة عن الجهات المعنية، موضحة أهمية توفير فرص ترفيهية وتثقيفية في حياة الأطفال في الفترة الراهنة التي اقتضت تغيرات جوهرية في طبيعة الحياة اليومية.
 
March 30, 2021 / 12:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.