جار التحميل...

°C,
لاستئناف عمليات الإنشاء في مشروع الجادة

"أرادَ" تحصل على تمويل بقيمة 250 مليون درهم من بنك دبي الإسلامي

July 11, 2021 / 1:00 PM
حصلت شركة "أرادَ" للتطوير العقاري على تسهيل مصرفي بقيمة 250 مليون درهم من بنك دبي الإسلامي لاستئناف عمليات الإنشاء في مشروع الجادة العملاق بقلب الشارقة الجديد.
الشارقة 24 – وام:

 أعلنت شركة "أرادَ" للتطوير العقاري عن حصولها على تسهيل مصرفي بقيمة 250 مليون درهم من بنك دبي الإسلامي لاستئناف عمليات الإنشاء في مشروع الجادة العملاق بقلب الشارقة الجديد، إذ تضاف هذه التسهيلات الائتمانية الجديدة إلى تمويل سابق بقيمة 300 مليون درهم حصل عليه المطور العقاري من البنك ذاته مطلع هذا العام.

ويسهم التمويل الجديد في تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية في مشروع الجادة المتكامل في الإمارة حيث تمت ترسية باقة من العقود الرئيسية هذا العام بما في ذلك بناء مجمّع المساكن الطلابية "نِست والبوليفارد" والذي يضم ثلاثة أبنية سكنية كبيرة مكونة من تسعة طوابق.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة "أراد" : يشير الإعلان الحالي مرة أخرى إلى النمو الاستثنائي الذي تواصله أرادَ في القطاع العقاري بالمنطقة والذي يعزز من مكانة الشركة باعتبارها أسرع مطوّر عقاري نمواً على مستوى دولة الإمارات وهو ما وصلنا إليه نتيجة قوة واستقرار هذا القطاع في إمارة الشارقة.

ووجه رئيس مجلس إدارة أرادَ الشكر والتقدير إلى شركائهم في بنك دبي الإسلامي متطلعا لمواصلة التعاون معهم من أجل تحقيق هدفنا عبر تطوير هذا المجتمع المتكامل الذي سيساهم في تغيير المشهد العقاري في الإمارة .

من جانبه قال الدكتور عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي : سعداء باستمرار إضافة مزيد من القيمة إلى محفظة امتيازات بنك دبي الإسلامي سواءً من خلال تحديث الطريقة التي نمارس فيها أعمالنا أو عبر توسيع نطاق شراكاتنا الاستراتيجية ولعل توثيق تعاوننا مع أرادَ أبرز مطوّر عقاري في الشارقة يمثل خير دليل على ذلك.

July 11, 2021 / 1:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.