جار التحميل...

°C,
بمشروع الجادة بالشارقة

أرادَ ترسي عقداً بقيمة 180 مليون درهم لبناء "ذا بوليفارد"

May 23, 2021 / 3:22 PM
الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي
أرست شركة أراد، المطور العقاري، عقد إنشاءات جديداً بقيمة 180 مليون درهم لبناء "ذا بوليفارد" المجمع السكني الفاخر ضمن مشروع الجادة العملاق في قلب الشارقة.
الشارقة 24 – وام: 

أعلنت شركة أراد، المطور العقاري، ترسية عقد إنشاءات جديداً بقيمة 180 مليون درهم لبناء "ذا بوليفارد" المجمع السكني الفاخر ضمن مشروع الجادة العملاق في قلب الشارقة.

يقع " ذا بوليفارد " في أحد أطراف منطقة إيست فيليدج العصرية بالجادة، ويضم 3 أبنية سكنية كبيرة، يتكون كل مبنى من 9 طوابق تضم في مجملها قرابة 600 وحدة سكنية تمتاز بإطلالات مميزة على الشارع الرئيسي في الجادة، مع مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية، وستتم المباشرة بالأعمال الإنشائية فوراً، ويتوقع تسليم المنازل للمالكين بحلول نهاية 2022.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أراد: "تسير الأعمال الإنشائية في الجادة وفق ما هو مخطط له ونحن حريصون على تسليم المنازل في أقرب وقت ممكن، في واحد من أسرع المجتمعات السكنية نمواً بإمارة الشارقة، فمنازلنا الفاخرة حظيت ضمن أكثر المواقع شعبية في الجادة بقبول كبير لدى المستثمرين والمشترين، لتشكل إضافة نوعية للمشهد العمراني العصري في إمارة الشارقة".
 
May 23, 2021 / 3:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.