جار التحميل...

°C,
العمل بالمشروع يبدأ فوراً ولستة أشهر

"أرادَ" ترسي أول العقود الإنشائية في مجتمع مَسار السكني بالشارقة

May 30, 2021 / 6:52 PM
جانب من المشروع
كشفت شركة المطور العقاري "أرادَ"، عن ترسية أول عقدين في مشروعها الثالث "مَسار" في ضاحية السيوح بإمارة الشارقة، ويمتد على مساحة 19 مليون قدم مربعة، ضمن مخطط رئيسي من 8 مجتمعات مسورة، وسط محيط من الأشجار الكثيفة والمساحات الطبيعية الخضراء.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت شركة المطور العقاري "أرادَ" عن ترسية أول عقدين في مشروعها الثالث "مَسار" الذي يقع في ضاحية السيوح بإمارة الشارقة، ويمتد على مساحة 19 مليون قدم مربعة، والذي تم إطلاقه في يناير الماضي، وتبلغ قيمته الإجمالية 8 مليار درهم، ويضم 4 آلاف فيلا ومنزل ريفي متلاصق، ضمن مخطط رئيسي من ثمانية مجتمعات مسورة، وسط محيط من الأشجار الكثيفة والمساحات الطبيعية الخضراء.

وسيبدأ العمل بالمشروع، بموجب العقدين فوراً، ومن المتوقع انتهاء الإنشاءات خلال ستة أشهر.

وأوضح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة "أراد"، تعد هذه لحظة فارقة بالنسبة لمشروع "مسار"، الذي عملنا على تصميمه بهدف صياغة معايير جديدة لأساليب العيش ليس في الشارقة فقط، وإنما في جميع المجتمعات السكنية على مستوى المنطقة.

وأضاف الشيخ سلطان بن أحمد، شهدنا إقبالاً كبيراً على المنازل ضمن المرحلة الأولى من المشروع، في إطار الأداء الاستثنائي للقطاع العقاري في إمارة الشارقة، خلال الشهور الخمسة الأولى من هذا العام.

ويقع مركز الزوار في قلب المخطط الرئيسي للمشروع، حيث سيتيح الفرصة أمام الزائرين والسكان المستقبليين، للاطلاع على نبذة عن التجربة المعيشية المبتكرة التي سيوفرها "مسار" للقاطنين عند انتهاء المشروع، ويعكس تصميمه البسيط والهادئ المشهد المعماري المتكامل.
May 30, 2021 / 6:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.