جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لعام 2020

"الشارقة الإسلامي" ينال أفضل علامة تجارية في "دبي للخدمة المتميزة"

04 يوليو 2021 / 2:29 PM
صورة بعنوان: "الشارقة الإسلامي" ينال أفضل علامة تجارية في "دبي للخدمة المتميزة"
download-img
فاز مصرف الشارقة الإسلامي، مؤخراً، بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2020 التي تنظمها اقتصادية دبي، في فئة قطاع الخدمات الذكية التي تمت إضافتها إلى جائزة أفضل علامة تجارية ضمن البرنامج.
الشارقة 24:

في إنجاز جديد يضاف إلى رصيده الكبير من الجوائز التقديرية، فاز مصرف الشارقة الإسلامي، مؤخراً، بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2020 التي تنظمها اقتصادية دبي، في فئة قطاع الخدمات الذكية التي تمت إضافتها إلى جائزة أفضل علامة تجارية ضمن البرنامج، وذلك تقديراً لخدمته المتميزة على قنوات التواصل الاجتماعي، والسرعة في الرد على العملاء، وتقديم معلومات واضحة لهم، وحل مشكلاتهم.

وتهدف جوائز التميز لقطاع الأعمال إلى تعزيز الجودة والتميز كمحفز للمزيد من النمو والتطور في قطاع الأعمال. وتحظى الجوائز بمنافسة كبيرة من مختلف قطاعات الأعمال والصناعات والعلامات التجارية المحلية والعالمية. 

وكان المصرف قد فاز بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة، لأفضل علامة تجارية للعام 2019 عن فئة الخدمات، إضافة إلى العديد من الجوائز على مدى السنوات الأربع الماضية، والتي توجت مؤخراً بإدراجه في قائمة مجلة "فوربس" العالمية السنوية لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021، إلى جانب أكبر الشركات في المنطقة وأكثرها نجاحاً في مختلف القطاعات. 

استمراراً لمسيرة المصرف في تقديم خدمات متميزة 

وأكد سعادة محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، أن هذا الإنجاز الجديد يُشكل استمراراً لمسيرة المصرف في تقديم خدمات متميزة، ويُضاف لرصيده، ليس من خلال الفروع والقنوات الإلكترونية والتطبيقات الذكية فحسب، وإنما أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت قنوات مهمة لتعزيز التواصل مع العملاء، وتقديم الخدمات لهم، وقياس مستوى رضاهم عن المصرف في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

فضاءً رحباً لتقديم أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء 

وتشكل مواقع التواصل الاجتماعي لمصرف الشارقة الإسلامي فضاءً رحباً لتقديم أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء، من خلال اطلاعهم على كل جديد يقدمه المصرف من الخدمات والحملات والعروض، وتعزيز الوعي لديهم وحمايتهم من الاحتيال المصرفي، إضافة إلى كون هذه المواقع قنوات تواصل للاستفسار عن الفروع والخدمات، وحل المشكلات والتحديات التي يواجهها العملاء. 

وتتميز صفحات المصرف على مواقع التواصل الاجتماعي بجاذبيتها من حيث التصميم والصور، وبسلامة النصوص من الأخطاء اللغوية، وبوجود فيديوهات غنية بالمعلومات، سواءً باللغتين العربية أو الإنجليزية. ويتولى فريق خاص الرد على الاستفسارات خلال فترة وجيزة، وذلك بشكل مباشر ودون الحاجة لزيارة الفرع أو استخدام قنوات التواصل الأخرى، مع توفير الروابط الخاصة بالمعلومات الإضافية عند الضرورة. 

العديد من الجوائز المرموقة تقديراً لحلوله المبتكرة 

جدير بالذكر أن المصرف فاز بالعديد من الجوائز المرموقة تقديراً لحلوله المبتكرة وخدماته المتميزة، ومنها: جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال، وجائزة المؤسسات الرائدة في مجال توطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وجائزة بنك ويلز فارغو الأميركي للتميّز في المعاملات المصرفية للتحويلات، وجائزة "تقييم تميّز الوسطاء – فئة الخمس نجوم"، وجائزة أفضل صفقة لمؤسسة مالية من مجلة "جلوبال كابيتال"، وغيرها الكثير.

ويحرص مصرف الشارقة الإسلامي على المحافظة على أعلى مستوى من خدمة العملاء، وعلى تحقيق قيمة مضافة لمنتجاته من خلال وجود فريق متخصص، يلبي احتياجات العملاء المختلفة في كل مكان وفي أي وقت، إضافة إلى توفير كافة الخدمات المصرفية العالمية والتسهيلات، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاء التجزئة والشركات خلال الفترة الحالية لدعم جهود الدولة لاحتواء فيروس كورونا تحت شعار "نلتزم لننتصر"، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، وضمن استراتيجية المصرف في مواكبة التحولات الاقتصادية العالمية، واستخدام أحدث التقنيات الرقمية في العمل المصرفي المعتمدة عالمياً.
 
July 04, 2021 / 2:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.