جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتلبية احتياجات طلبة وموظفي الجامعة

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح مكتباً جديداً في الجامعة القاسمية

19 يونيو 2021 / 5:25 PM
صورة بعنوان: مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح مكتباً جديداً في الجامعة القاسمية
download-img
افتتح مصرف الشارقة الإسلامي مؤخراً، مكتباً جديداً في الجامعة القاسمية، والذي يتيح لموظفي وطلبة الجامعة الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
الشارقة 24:

في إطار سعيه لتوسيع خدماته المصرفية، والوصول إلى شرائح أوسع من المجتمع، افتتح مصرف الشارقة الإسلامي مؤخراً، مكتباً جديداً في الجامعة القاسمية، والذي يتيح لموظفي وطلبة الجامعة الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وفي موقع واحد يسهل الوصول إليه ويتناسب مع ظروفهم ويلبي احتياجاتهم.

وحضر حفل تدشين المكتب الأستاذ الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، ومحمد موسى المدير الإقليمي للفروع بمصرف الشارقة الإسلامي، ومبارك الشامسي مدير فرع مصرف الشارقة الإسلامي في منطقة مويلح، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة، والذين عبّروا عن سعادتهم بافتتاح المكتب الذي يسّهل حصولهم على الخدمات المصرفية المختلفة.

وأكد نبيل أبو علوان رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الشارقة الإسلامي، أن افتتاح المكتب الجديد يأتي في إطار تطوير سبل التعاون مع الجامعة القاسمية، وضمن التزام المصرف بدعم المؤسسات الأكاديمية، وإثراء مسيرة التعليم والمعرفة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى مختلف شرائح المجتمع لتوفير أفضل الخدمات المصرفية لهم، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار.

وسيعمل المكتب الجديد لمصرف الشارقة الإسلامي في الجامعة القاسمية، أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً، علماً بأن يوم الأحد سيكون مخصصاً فقط لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، ويومي الثلاثاء والأربعاء للطلاب والطالبات.

وسيقدم الفرع الخدمات المصرفية الاعتيادية مثل فتح الحسابات، وطلبات التمويل، وإصدار البطاقات ودفاتر الشيكات، وإصدار بدل فاقد، وتحديث البيانات، وغيرها من الخدمات المدعومة بمجموعة من القنوات والأجهزة الإلكترونية والذكية المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
June 19, 2021 / 5:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.