جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جميلة القاسمي: الدراسة الجامعية أساس بناء الشخصية والمستقبل

مدرسة الأمل للصم تحتفي بالدفعة الـ 12 من طلاب الثانوية العامة

01 يوليو 2021 / 4:55 PM
صورة بعنوان: مدرسة الأمل للصم تحتفي بالدفعة الـ 12 من طلاب الثانوية العامة
download-img
احتفلت مدرسة الأمل للصم التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بتخريج الدفعة الـ 12 من خريجي الثانوية العامة.
الشارقة 24:

دعت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، خريجي الثانوية العامة في مدرسة الأمل للصم، التابعة للمدينة، إلى التفكر جديّاً بالدراسة الجامعية، لأنّها أساس بناءِ الشخصية والمستقبل، قائلةً: "ما تمَّ تحقيقه، رغمَ أهميته، ليس سوى خطوة في طريقِ النجاح، وإنّي أدعوكم للتعامل مع المرحلةِ المُقبلة بحكمة ووعي سائلة المولى عز وجل النجاح والتوفيق لهم". 

جاء ذلك في الكلمة التي هنأت من خلالها مدير عام المدينة خريجي الثانوية العامة، في الحفل الذي نظمته مدرسة الأمل للصم، صباح الخميس، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة. 

حضر الحفل سعادة عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والأستاذة منى عبد الكريم اليافعي، مدير المدينة، والأستاذة عفاف الهريدي، مدير مدرسة وروضة الأمل للصم، مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتم بث برنامج الحفل عبر تطبيق "زووم". 

في كلمة لها، أكدت الأستاذة منى عبد الكريم، أن العلم نبراس للبشرية، وهو السبيل إلى تقدمها ورفعتها، داعيةً الخريجين إلى الاستمرار في تحصيلهم المعرفي الجامعي بما ينسجم مع أهدافهم وطموحهم، متمنيةً لهم مستقبلاً زاهراً ومشرقاً. 

من جانبها، أعربت الأستاذة عفاف الهريدي، عن فخرها واعتزازها بإنجاز الخريجين، موجهةً الشكر الجزيل لهم لأنهم كانوا مصدر فخر لأولياء أمورهم ومعلميهم ومدرستهم، كما توجهت بالشكر إلى الآباء والأمهات والمعلمين الذي وقفوا إلى جانبهم مقدمين المساندة في جميع المجالات كي يحققوا هذه النتيجة المشرفة رغم الصعاب. 

وأكدت أن دعم المدرسة للدفعة الـ 12 من خريجي الثانوية العامة لن يتوقف وستستمر في متابعتهم خلال رحلتهم العلمية والمعرفية، وقالت: "مع خريجي الثانوية العامة (9) هذا العام، يصبح عدد الطلبة الذين خرجتهم مدرسة الأمل للصم في الثانوية العامة منذ تأسيسها عام 1979، 93 طالباً، تخرج منهم 12 طالباً في الجامعة حتى الآن وهي مستمرة في العطاء وتقديم الدعم للأشخاص الصم مستقبلاً بإذن الله".

بدورهم توجه خريجو مدرسة الأمل للصم بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي كان وما زال الداعم الأول للأشخاص ذوي الإعاقة، وإلى الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، التي كانت بالنسبة إليهم (الأم) و (القائد الملهم)، والتي بفضل دعمها المستمر لم يشعروا للحظة بوجود حواجز. 

ختاماً، قدّم سعادة عبد الله سلطان العويس، والأستاذة منى عبد الكريم اليافعي شهادات التخرج للطلبة مع أطيب الأمنيات بدوام التوفيق والنجاح.
July 01, 2021 / 4:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.