جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يتضمن مجموعة من البرامج التخصصية والورش

"أطفال الشارقة" تستعد لإطلاق معسكرها الصيفي عن بعد 4 يوليو

30 يونيو 2021 / 5:34 PM
صورة بعنوان: "أطفال الشارقة" تستعد لإطلاق معسكرها الصيفي عن بعد 4 يوليو
download-img
من معسكر سابق لأطفال الشارقة
تطلق "أطفال الشارقة"، معسكرها الصيفي "صيفي"، عبر تقنيات الاتصال المرئي "زووم"، مستهدفاً من خلاله الأطفال في الفئة العمرية من 6-12 سنة من المراكز والجمهور، على فترتين، الأولى من 4-15 من يوليو المقبل، والثانية من 1-12 أغسطس.
الشارقة 24:

تستعد "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لإطلاق معسكرها الصيفي "صيفي"، عبر تقنيات الاتصال المرئي "زووم"، مستهدفاً من خلاله الأطفال في الفئة العمرية من 6-12 سنة من المراكز والجمهور.

ويقام المعسكر الصيفي للأطفال على فترتين، الأولى من 4-15 من شهر يوليو المقبل، فيما تقام الفترة الثانية من 1-12 أغسطس، حيث يمكن التسجيل من خلال زيارة مواقع التواصل الاجتماعي لأطفال الشارقة.

ويشتمل المعسكر، على مجموعة من البرامج التخصصية والورش التي تقام ضمن المسارات المعتمدة في المؤسسة، ويقدمها عدد من المختصين، من داخل وخارج الدولة، بالإضافة إلى العديد من الجهات والمؤسسات، وعدد من الموهوبين والمتميزين من منتسبي ناشئة الشارقة، وسجايا فتيات الشارقة، في مختلف المجالات.

وتتضمن أنشطة المعسكر، خلال الفترة من 4-12 من شهر يوليو المقبل، مجموعة من الورش والبرامج الهادفة منها: الصندوق العجيب، وفواصل ملونة، ومشروب الصيف البارد، وساعة لياقة، وعجائب وغرائب، والصندوق العتيق، وبطاقة معايدة، ورحلتنا وين، والرسم، والبان كيك الذيد، ومسعود البطل، وبطيخ في المريخ، وخلك جاهز، وفن التصوير .

ويهدف المعسكر الصيفي، إلى استغلال أوقات فراغ الأطفال خلال العطلة المدرسية، واستثمار طاقاتهم وإبراز مواهبهم وإمكانياتهم، من خلال تحديد توجهاتهم في المجالات المختلفة، وتعريف المجتمع بالدور الذي تلعبه مؤسسات ربع قرن في تمكين منتسبيها من تطبيق ما اكتسبوه من مهارات في مراكزهم، من خلال البرامج والورش التي يتلقونها طيلة العام، بالإضافة إلى إكسابهم العديد من المهارات العلمية والعملية من خلال الدورات والبرامج المطروحة.
June 30, 2021 / 5:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.