جار التحميل...

°C,
بعد الفوز الكبير على ويلز

الدنمارك أول الواصلين إلى ربع نهائي يورو 2020

June 26, 2021 / 10:30 PM
بات المنتخب الدنماركي أول الواصلين إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، بعدما تغلب على منتخب ويلز 4 / صفر، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في أمستردام في افتتاح منافسات دور الستة عشر للبطولة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
صعد المنتخب الدنماركي إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، بعدما تغلب على منتخب ويلز 4 / صفر، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في أمستردام في افتتاح منافسات دور الستة عشر للبطولة.
 
وحسم منتخب الدنمارك، الذي يدربه كاسبر هيولماند، المباراة لصالحه بأربعة أهداف سجلها كاسبر دولبيرج "هدفان"، في الدقيقتين 27 و48 وجواكيم مايهلي، ومارتن برايثوايت، في الدقيقة 88 وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويخوض المنتخب الدنماركي مباراته في دور الثمانية، السبت، المقبل على ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان، وسيلتقي مع الفائز في المباراة المقررة الأحد، بين المنتخبين الهولندي والتشيكي، على ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست.

وكان منتخب ويلز الفريق الأفضل خلال أول 15 دقيقة من المباراة، لكن دفة المواجهة تحولت بعدها لصالح المنتخب الدنماركي، الذي فرض سيطرته بشكل واضح وكان الأخطر هجومياً وقد نجح في ترجمة تفوقه إلى أربعة أهداف، حسم بها عبوره إلى دور الثمانية عن جدارة.
June 26, 2021 / 10:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.