جار التحميل...

°C,
بسبب إصابة في معصمه الأيمن

النمساوي دومينيك ثيم ينسحب من بطولة ويمبلدون للتنس

June 24, 2021 / 11:49 PM
النمساوي دومينيك ثيم
أعلن النمساوي دومينيك ثيم، الانسحاب من بطولة إنجلترا المفتوحة "ويمبلدون" للتنس، ثالث بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى هذا الموسم، بسبب إصابة في معصمه الأيمن.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

قرر نجم التنس النمساوي دومينيك ثيم، حامل لقب بطولة أميركا المفتوحة، الانسحاب من بطولة إنجلترا المفتوحة "ويمبلدون"، ثالث بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى هذا الموسم، بسبب إصابة في معصمه الأيمن.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا"، أن ثيم، المصنف الخامس عالمياً، تعرض للإصابة خلال مباراة ضد الفرنسي أدريان مانارينو، في إحدى بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين بمايوركا الإسبانية في وقت سابق من هذا الأسبوع.
 
ومن المقرر أن يضع ثيم، الذي قرر بالفعل عدم المشاركة في أولمبياد طوكيو هذا الصيف، جبيرة على معصمه لمدة خمسة أسابيع، وهو الآن في سباق مع الزمن ليكون لائقاً للدفاع عن لقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى في نيويورك، بنهاية أغسطس المقبل.

وأوضح ثيم "27 عاماً"، أن سيفعل كل ما يقوله الأطباء من أجل التعافي في أسرع وقت ممكن، وأضاف لقد أخبروني أنني قد أكون خارج الملعب لعدة أسابيع، لكنني سأبذل قصارى جهدي للعودة قريباً، أنا آسف حقاً للانسحاب من البطولات الثلاث القادمة التي كان من المقرر أن أشارك فيها: ويمبلدون وهامبورج وجشتاد.

وتيم هو ثاني لاعب من بين الخمسة الأوائل عالمياً، الذي يعلن انسحابه من ويمبلدون بعد الإسباني رافاييل نادال، وسيساهم عدم مشاركته في ارتقاء الألماني ألكسندر زفيريف، ليكون المصنف الرابع للبطولة.
June 24, 2021 / 11:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.