جار التحميل...

°C,
عبد الله بن حمد يشيد بالتنظيم الجيد

الصين تحلق بذهبيتين في اليوم الخامس لبطولة فزاع لرفعات القوة

June 24, 2021 / 11:37 PM
جانب من الحضور في المنافسات
تألق منتخب الصين، في اليوم الخامس لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوة "كأس العالم دبي 2021"، وذلك لحجر المقاعد في أولمبياد طوكيو.
الشارقة 24:

حلقت الصين، بميداليتين ذهبيتين، في اليوم الخامس لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوة "كأس العالم دبي 2021"، الفرصة الأخيرة للأبطال، من أجل حجز مقاعدهم في الدورة البارالمبية" بطوكيو.

وجاءت بصمة الصين، عبر مسابقتي وزن 97 كجم رجال، وفوق 86 كجم سيدات، حينما حلق البطل بان يان بالمركز الأول تاركاً المركز الثاني والميدالية الفضية للكولومبي فانبيو توريس، بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب العراقي ثائر آل علي.

وفي مسابقة فوق 86 كجم، كررت الصينية تشوي دانج مشهد مواطنها بان يان بحصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية، تلتها في المركز الثانية والميدالية الفضية الروسية إرينا سادوف نيكوفا، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب المكسيكية بيرلا بارسيناس.

وكان التحدي والحماس، هو العنوان البارز لبقية الأوزان، خصوصاً أن الأبطال والبطلات يتسابقون للوصول إلى منصات التتويج من أجل تحقيق الأرقام التأهيلية للتواجد في طوكيو.

فقد فاز اليوناني كوستنينوس بالمركز الأول، تلاه في المركز الثاني شامو من أذربيجان، بينما كان المركز الثالث من نصيب العراقي فارس سعدون.

وفي وزن 107 كجم رجال، حل الروسي ماتو سنيف في المركز الأول، تلاه كي بيي من ماليزيا وصيفاً، بينما حل الأردني معتز الجنيدي ثالثاً.

وأشاد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، خلال حضوره فعاليات اليوم الخامس، بجودة تنظيم الحدث العالمي، مؤكداً أنه من محبي بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم، واصفاً بطلنا البارالمبي محمد خميس بـ"الذهبي"، والذي يعتبر نموذجاً للرياضي المتميز، مشيراً إلى أنه بطل كبير له خبرته الطويلة.
June 24, 2021 / 11:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.