جار التحميل...

°C,
ألف لاعب يتنافسون على جوائز المسابقة

الإمارات تستضيف بطولة العالم للمواي تاي بمشاركة 120 دولة

June 24, 2021 / 10:53 PM
جانب من المؤتمر الصحافي
أعلن اليوم الخميس، عن تفاصيل استضافة الإمارات لبطولة العالم للمواي تاي، خلال عام 2022، بمشاركة ألف لاعب ولاعبة، يمثلون 120 دولة، فيما تنطلق الجمعة بطولة المواي تاي 6 للمحترفين.
الشارقة 24:

تستضيف دولة الإمارات، بطولة العالم للمواي تاي خلال العام 2022، بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة، من 120 دولة.

جاء ذلك، خلال مؤتمر صحافي، عقده اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج في دبي، اليوم الخميس، بحضور أمين عام الاتحاد الدولي للعبة ستيفان فوكس، وطارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد أمين عام الاتحاد العربي للمواي تاي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للمواي تاي مدير البطولة.

وأكد المهيري خلال المؤتمر، انطلاق بطولة المواي تاي 6 للمحترفين، غداً الجمعة، بصالة فيستيفال أرينا دبي، بمشاركة العديد من أبطال الإمارات والعالم، وتشهد 15 نزالاً بمشاركة نخبة من أبطال العالم، يمثلون 17 دولة من الجنسين، بينهم 6 من أبطال الإمارات.

وأشاد ستيفان فوكس، بجهود اتحاد الإمارات برئاسة سعادة عبد الله سعيد النيادي، لنشر اللعبة، ما ساهم في طفرة المواي تاي على مستوى المنطقة، مؤكداً أن اتحاد الإمارات قادر على إنجاح بطولات الاتحاد الدولي كافة.

يتنافس على البطاقة الرئيسية للنزال، عدد كبير من اللاعبين، في مقدمتهم لاعب منتخبنا الوطني "نمر الحلبة" إلياس حبيب علي، في مواجهة قوية ونارية مع اللاعب الإسباني المصنف أنخيل ماركوز.

وعلى اللقب الآسيوي، سيواجه بطلنا زكريا الجماري المصنف الفلبيني فيليب ديلرامينو في وزن الريشة، على أن يواجه لاعب منتخبنا محمد مرضي اللاعب المغربي محمد أمين الحرار، في مواجهة قوية.

ويلعب لاعب منتخبنا الوطني نور الدين سامير، مع اللاعب الإسباني غوركا كارو في مواجهة مثيرة، أما لاعب منتخبنا البطل إبراهيم بلال، ستكون مباراته مع اللاعب اليوناني إسبيرو بيسيري، وستتيح البطولة الوصول للأحزمة العالمية.

واستعد منتخب الإمارات، من خلال معسكر استغرق حوالي شهرين، لصعود منصة التتويج.
June 24, 2021 / 10:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.