جار التحميل...

°C,
بعد اجتياز المعايير

رابطة المحترفين تمنح الترخيص المحلي لـ14 نادياً

June 24, 2021 / 10:04 PM
من مباريات دوري الخليج العربي
منحت رابطة المحترفين الإماراتية، الترخيص المحلي لـ14 شركة كرة قدم، وذلك عقب اجتيازها المعايير المطلوبة.
الشارقة 24:

قررت لجنة التراخيص الابتدائية التابعة لنظام تراخيص الأندية الإمارتية في رابطة المحترفين الإماراتية، منح الترخيص المحلي لـ14 شركة كرة قدم، بعد اجتيازها المعايير المطلوبة، والاطلاع على التقارير الخاصة بنظام التراخيص لكل منها.

جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة الدوري، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة عمر الحاي الميدور، وحضور كل من: خالد علي اليحيائي نائب الرئيس، وأحمد المهيري، وبركان خليفة، ويوسف عزير، ومحمد حسن أعضاء اللجنة.

وتضم قائمة شركات كرة القدم الحاصلة على التراخيص 14 شركة، وهي: شركة شباب الأهلي دبي لكرة القدم، وشركة الوحدة لكرة القدم، وشركة العين لكرة القدم، وشركة عجمان لكرة القدم، وشركة النصر لكرة القدم، وشركة اتحاد كلباء لكرة القدم، وشركة الوصل لكرة القدم، وشركة الشارقة لكرة القدم، وشركة بني ياس لكرة القدم، وشركة خورفكان لكرة القدم، وشركة الجزيرة لكرة القدم، وشركة الفجيرة لكرة القدم، وشركة حتا لكرة القدم، وشركة الظفرة لكرة القدم.

ومن المقرر، أن تخضع جميع شركات كرة القدم لتقييم الاتحاد الآسيوي، وبحسب الجدول الزمني المعتمد لدورة التراخيص الحالية، وسيتم إصدار قرارات الترخيص الآسيوي، خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويعتبر نظام التراخيص المحلي، الذي تنهجه رابطة المحترفين الإماراتية من أفضل الأنظمة والأعلى جودة على مستوى القارة بحسب تقييم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تعتبر الإمارات من أوائل الدول التي اعتمدت الترخيص المحلي في القارة، كما أن لجنة التراخيص الابتدائية هي لجنة مستقلة تمنح التراخيص بشكل مستقل، بما يضمن الشفافية والحوكمة في الإجراءات.

وعبر وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية، عن تقديره لجهود الأندية على التزامها باجتياز كافة المعايير، بالرغم من التحديات الصعبة التي واجهت الأندية جراء جائحة فيروس كورونا، لكن الأندية أثبتت احترافيتها وتراكم الخبرات لديها من خلال هذا النظام الخاص بالتراخيص، الذي يساهم في تعزيز جودة العمل والسير وفق خطط مدروسة ومعايير واضحة المعالم وقابلة للقياس والتطبيق.
June 24, 2021 / 10:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.