جار التحميل...

°C,
أوليسي يتصدر السباق

فريق الإمارات للدراجات يحقق إنجازاً جديداً في جولة سلوفينيا

June 13, 2021 / 10:30 PM
جانب من السباق
أحرز دييغو أوليسي دراج فريق الإمارات، فوزاً مميزاً بالمرحلة الرابعة من جولة سلوفينيا، وذلك بعد انقطاعه عن السباقات منذ بداية الموسم للإصابة.
الشارقة 24:

حقق دييغو أوليسي دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، فوزاً مميزاً، في المرحلة الرابعة من جولة سلوفينيا، بعد انقطاعه عن السباقات منذ بداية الموسم بسبب الإصابة.

وحلّ أوليسي في المركز الأول بالسباق، متقدماً على زميله في الفريق تادي بوجاتشار الذي حل في المركز الثاني.

وتمكن فريق الإمارات، من السيطرة على السباق في لحظة حاسمة، حيث فرض الدراجون وتيرة سباق عالية مع وصولهم إلى منحدر رافينكا مسافة تسلق بطول 2.7 كم، وبمعدل انحدار يبلغ 10.8% على بعد 9 كم من خط النهاية، ما أدى إلى انقسام المجموعة المتقدمة، وتراجع بعض الدراجين. 

وتضمنت المجموعة المتقدمة الجديدة، 4 دراجين من فريق الإمارات، هم: بوجاتشار، وبولانك، ومايكا، وأوليسي، حيث تمكن الأخير من تقديم أداء مميز على مسافة التسلق في نوفا غوريكا 2.4 كم بمعدل انحدار يبلغ 13.3%، وذلك بعد انطلاق زميليه بولانك ومايكا اللذين ساعداه في احتلال مركز متقدم في سباق السرعة في آخر 100م من المسار.

كما قدم كل من رافال مايكا ويان بولانك، أداءً قوياً في المرحلة، حيث حل رافال في المركز الرابع، بينما جاء بولانك بالمركز العاشر.

ويستعد الدراجون، للمشاركة في المرحلة الأخيرة من الجولة، والتي تقام على مسار بطول 175.3 كم، انطلاقاً من ليوبليانا وصولاً إلى نوفو ميستو، ويحتل تادي بوجاتشار صدارة التصنيف العام بفارق 1:21 دقيقة عن زميله دييغو أوليسي.
June 13, 2021 / 10:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.