جار التحميل...

°C,
ضمن منافسات المجموعة الثانية

منتخب روسيا يخسر جهود موستوفوي أمام بلجيكا في يورو 2020

June 11, 2021 / 5:36 PM
أندري موستوفوي
أعلن المنتخب الروسي لكرة القدم، غياب أندري موستوفوي عن لقاء بلجيكا في المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم، بعد إصابته بفيروس كورونا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

بات الجناح الروسي أندري موستوفوي خامس لاعب يصاب بفيروس كورونا قبل انطلاق كأس أوروبا التي تبدأ مساء الجمعة من العاصمة الإيطالية روما، ما دفع منتخب بلاده إلى استبداله بالمدافع رومان يفغينييف.

وقال المنتخب الروسي في صحفته على تطبيق تلغرام، "بسبب النتيجة غير المواتية لفحص كورونا الذي خضع له أندري موستوفوي، قرر الطاقم الفني استدعاء المدافع رومان يفغينييف للحلول بدلاً منه".

وكان يفغينييف "22 عاماً" الذي يدافع عن ألوان دينامو موسكو، ضمن تشكيلة الـ 30 لاعباً الأولية التي أعلنها المدرب ستانيسيلاف تشيرتشيسوف في مايو قبل أن يستبعد عن تشكيلة الـ 26 لاعباً النهائية.
 
ويأتي الإعلان عن إصابة جناح زينيت سان بطرسبورغ موستوفوي بالفيروس قبل يوم من المباراة الأولى لروسيا في البطولة القارية السبت على أرضها في سان بطرسبورغ ضد بلجيكا في منافسات المجموعة الثانية.

وانضم الجناح الروسي البالغ 23 عاماً إلى لاعبي إسبانيا القائد سيرجيو بوسكيتس ودييغو يورنتي، ولاعبي السويد ديان كولوشيفسكي وماتياس سفانبرغ، إلا أن الأربعة لم يستبعدوا عن تشكيلة منتخبي بلديهما.

كما خسرت هولندا جهود الحارس الأساسي ياسبر سيليسن قبل الإعلان حتى تشكيلتها النهائية للبطولة نتيجة إصابته بـ "كوفيد-19".
 
June 11, 2021 / 5:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.