جار التحميل...

°C,
أشاد بالمعرض

ساكو: "قطرة بعد قطرة" يجسد متانة العلاقة بين تورينو والشارقة

June 09, 2021 / 6:28 PM
أشاد ألبرتو ساكو نائب العمدة المسؤول عن السياحة والتجارة والعمل في مدينة تورينو، بمعرض "قطرة بعد قطرة تتساقط الحياة من السماء: الماء والإسلام والفنون"، الذي تنظمه هيئة الشارقة للمتاحف، مؤكداً أن المعرض يجسد عمق العلاقة بين تورينو والشارقة.
الشارقة 24:

أكد ألبرتو ساكو نائب العمدة المسؤول عن السياحة والتجارة والعمل في مدينة تورينو، على أهمية معرض "قطرة بعد قطرة تتساقط الحياة من السماء: الماء والإسلام والفنون"، الذي تنظمه هيئة الشارقة للمتاحف خلال الفترة من 9 يونيو، وحتى يوم 11 ديسمبر المقبل، في متحف الشارقة للحضارة الإسلامية.

وأشار ساكو إلى أن المعرض مهم جداً بالنسبة لمدينته ويجسد عمق العلاقة بين تورينو والشارقة، معرباً عن حبه لإمارة الشارقة، ومضيفاً بأن ثمة أموراً كثيرة تربط المدينتين، مستذكراً قبل عامين عندما التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال المعرض الدولي للكتاب، الذي كانت إمارة الشارقة ضيف الشرف فيه.

ووصف نائب العمدة المسؤول عن السياحة والتجارة والعمل في مدينة تورينو، المعرض بأنه حدث رائع، حيث يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعروضات من مختلف البلدان والمدن، بما فيها تورينو، وإيطاليا، وفلورنسا، وروما، والشارقة.

وفي نهاية حديثه لـ "الشارقة 24"، شكر ساكو صاحب السمو حاكم الشارقة، ومدير متحف الشارقة للحضارة الإسلامية على تنظيم هذا الحدث الكبير.
June 09, 2021 / 6:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.