جار التحميل...

°C,
ضمن أطر التعاون المشترك بين المجالس البلدية في إمارة الشارقة

"بلدي دبا الحصن" يستقبل رئيس وأعضاء نظيره بخورفكان

June 08, 2021 / 10:30 AM
من اجتماع أعضاء المجلسين أثناء الزيارة
ضمن أطر التعاون المشترك بين المجالس البلدية العاملة في إمارة الشارقة، استقبل المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وهدفت الزيارة إلى تبادل الخبرات المشتركة بين الطرفين، والاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في كلا المجلسين.
الشارقة 24:

استقبل المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وهدفت الزيارة إلى تبادل الخبرات المشتركة بين الطرفين، والاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في كلا المجلسين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينتين الشقيقتين، وذلك ضمن أطر التعاون المشترك بين المجالس البلدية العاملة في إمارة الشارقة.

حضر اللقاء أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، والدكتور راشد خميس سعيد النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان وأعضاء المجلسين.

وناقش المجتمعون سبل تطوير الخدمات العامة في كلتا المدينتين بما يخدم مصلحة السكان فيهما، ضمن رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهاته الكريمة بتقديم أفضل الخدمات لأبناء الإمارة الباسمة.

وقام الوفد الضيف بزيارة ميدانية تفقد خلالها أهم المشاريع التنموية والبنى التحتية التي تشهدها مدينة دبا الحصن، والهادفة إلى تعزيز جمالية المدينة ومظهرها الحضاري العام، تنفيذاً لتوجيهات حاكم الشارقة، ومن أهمها مشروع الرواق على طول القناة المائية، ومشروع المستشفى الذي يتسع لـ 60 سريراً، ومشروع مبنى مطعم جزيرة الحصن الجديد، بالإضافة لبقية المشاريع قيد التنفيذ في جزيرة الحصن.  

كما زار الوفد الضيف نادي دبا الحصن، واطلع على آخر التطورات في مرافق النادي كالصالة الرياضية، ومركز العلاج الطبيعي، وصالة ألعاب القوى، والفندق الجديد، والتي تؤكد على ترجمة سياسة الإمارة في رفد الجانب الاجتماعي والثقافي مع الجانب الرياضي في النادي، وهو الأمر الذي من شأنه استقطاب جميع شرائح المجتمع للاستفادة من مرافق وخدمات النادي.

وتوجه أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن بالشكر للوفد الزائر، وأكد أن "الاجتماع كان بناءً ومثمراً جداً في عملية تبادل الخبرات بين المجلسين الشقيقين، وطرق التعامل مع التحديات التي يطرحها العمل في ظل الظروف الحالية، وحلها والتعامل معها بأفضل السبل الممكنة"، مؤكداً على "أهمية استمرار هذا اللقاءات والاجتماعات بين الطرفين، وضرورة تبادل الخبرات المتراكمة بينهما لما فيه خير ومصلحة كافة المواطنين والمقيمين في المدينتين الشقيقتين".

June 08, 2021 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.