جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع بلدية المدينة

"بلدي خورفكان" يختتم فعاليات الشهر الفضيل بجلسة رمضانية شبابية

May 10, 2021 / 3:29 AM
نظّم المجلس البلدي بالتعاون مع بلدية مدينة خورفكان، يوم الأحد، بساحة الحصن، جلسة رمضانية شبابية بعنوان "بالقيم والأخلاق نسمو بمجتمعنا"، في ختام فعالياته للشهر الفضيل.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

في إطار دوره المجتمعي، وضمن فعالياته لشهر رمضان المبارك، نظّم المجلس البلدي بالتعاون مع بلدية مدينة خورفكان، يوم الأحد، بساحة الحصن، جلسة رمضانية شبابية بعنوان "بالقيم والأخلاق نسمو بمجتمعنا"، في ختام فعالياته للشهر الفضيل.

شهد فعاليات الجلسة، التي تحدث فيها سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي، كل من سلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان، والمهندسة فوزية راشد القاضي مدير البلدية، ومحمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص، وحشد من المسؤولين وممثلي المؤسسات والدوائر الحكومية.

وأوضح رئيس المجلس البلدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الجلسة تأتي تزامناً مع العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهدفت إلى إبراز أهمية التمسك بالقيم والأخلاق في صون المجتمع.

وأكد سعادته، أن الجلسة ركزت على شريحة الشباب على وجه الخصوص، لحثهم على المحافظة على الوازع الديني والموروث الثقافي من العادات والتقاليد في تعاملاتهم اليومية، سواء بشكل أسري ومجتمعي، أو مؤسسي في إطار جهات عملهم.
May 10, 2021 / 3:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.