جار التحميل...

°C,
بحث مع عبد الرزاق الزهيري تنشيط التجارة بين البلدين

سفير الدولة: رغبة عراقية بتعزيز حركة البضائع والسلع مع الإمارات

June 02, 2021 / 5:43 PM
شدد سعادة سالم عيسى الزعابي سفير دولة الإمارات لدى العراق، على رغبة الدولة، في توثيق العلاقات التجارية والاقتصادية مع العراق، وأكّد الثقة في رغبة العراق بتعزيز هذه الأواصر، وتنشيط حركة البضائع والسلع مع الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

أكد سعادة سالم عيسى الزعابي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية العراق، رغبة الدولة، في توثيق العلاقات التجارية والاقتصادية مع العراق.

وجاءت تصريحات سعادة الزعابي، خلال زيارته اتحاد الغرف التجارية العراقية، وعقب محادثات مع رئيس الاتحاد عبد الرزاق الزهيري، حيث أكّد الثقة في رغبة العراق بتعزيز هذه الأواصر، وتنشيط حركة البضائع والسلع مع الإمارات، وأشار إلى رغبة الشركات الإماراتية الكبيرة بالاستثمار في العراق الشقيق.

وأوضح سعادته، أنّ اللقاء مع رئيس وفريق إدارة الغرفة كان مثمراً وناجحاً، وأنّه لمس الرغبة والاستعداد للتعاون في توثيق العلاقات التجارية والاقتصادية.

من جانبه، نوه رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية عبد الرزاق الزهيري، إلى أنّ هناك بيئة خصبة لدخول الشركات الإماراتية المعروفة برصانتها ومهنيّتها.

وأوضح الزهيري، أن الاتحاد يطمح إلى عقد ملتقى عراقي إماراتي كبير، يضم كبار رجال الأعمال في البلدين، مشيراً إلى أنه مكسب كبير أن ينفتح العراق على محيطه العربي، خصوصاً وأنّ العراق بلد غني بثرواته البشرية وإمكانياته الاقتصادية.

وأضاف أن اتحاد الغرف التجارية العراقية، يسعى إلى إدامة زخم هذه العلاقات وتمتينها.
June 02, 2021 / 5:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.