جار التحميل...

°C,
استعرضا مشروعات ومبادرات شبابية

شما المزروعي تبحث ووزير الشباب والرياضة العراقي تعزيز التعاون

May 24, 2021 / 1:13 AM
معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي خلال استقبالها الوفد العراقي الزائر
بحثت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي، خلال استقبالها، عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، آفاق العمل الثنائي المشترك، وسبل تطوير التعاون للعمل على مشروعات ومبادرات شبابية.
الشارقة 24 – وام:

استقبلت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي، يوم الأحد، في مركز أبوظبي للشباب، عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، خلال زيارته مقر المركز في أبوظبي.

رافق الوزير الضيف، خلال الزيارة، مظفر مصطفى الجبوري سفير جمهورية العراق لدى الدولة، وفؤاد غازي ثجيل سكرتير أول السفارة، وكان في استقبال الضيف والوفد المرافق، سعادة سعيد النظري مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مركز الشباب العربي.

وقدمت معالي شما المزروعي للوفد، عرضاً شاملاً عن النموذج الإماراتي للاستثمار في طاقة الشباب، الذي يركز على التمكين والإشراك وبناء القدرات واكتساب المهارات وتوفير البيئة الحاضنة للإبداع، وكيفية الاستفادة منه عربياً للنهوض بواقع ومستقبل الشباب.

وبحث الجانبان، آفاق العمل الثنائي المشترك، وسبل تطوير التعاون للعمل على مشروعات ومبادرات شبابية من شأنها المساهمة في تعزيز مشاركة الشباب وتفعيل دورهم، في تحقيق أهداف التنمية على مستوى البلدين والمنطقة بشكل عام.

وأوضحت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، سعداء بهذه الزيارة التي تشكل امتداداً لعلاقات قوية راسخة منذ عقود طويلة أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، بين دولة الإمارات وجمهورية العراق، وتجسد ترجمة لحرص قيادتنا الرشيدة على المضي في تنميتها والارتقاء بها إلى آفاق جديدة من العمل المشترك في مجالات عدة، لاسيما في العمل مع الشباب وتحفيزهم على المشاركة في تحقيق تطلعاتهم الحالية والمستقبلية بما يعود بالنفع على مسيرة التطور والازدهار للبلدين الشقيقين".

تخلل الزيارة، جولة في مرافق مركز شباب أبوظبي، الذي يعد الأكبر على مستوى الدولة بمساحة إجمالية تصل إلى 4500 متر مربع، ويشتمل على أكثر من 30 مساحة من الخدمات والمساحات الإبداعية، التي توفر للشباب بيئة مثالية تمكنهم من العمل على مشروعات مبتكرة لخدمة المجتمع.
May 24, 2021 / 1:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.