جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن لقاء بمقر الهيئة

"طرق الشارقة" و"الأشغال" تبحثان سبل تعزيز المشاريع المشتركة

02 يونيو 2021 / 10:18 AM
صورة بعنوان: "طرق الشارقة" و"الأشغال" تبحثان سبل تعزيز المشاريع المشتركة
download-img
خلال اجتماع رئيس هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة مع سعادة علي بن شاهين السويدي
بحثت هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة، ضمن لقاء مع وفد من دائرة الأشغال العامة في الشارقة، برئاسة سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس الدائرة، سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين، بهدف دعم وتعزيز الشركة الاستراتيجية.
الشارقة 24:

استقبل سعادة المهندس يوسف صالح السويجي، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة، في مكتبه بمقر الهيئة، بمنطقة العزرة، سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة.

ورحب سعادة المهندس يوسف صالح السويجي، في مستهل الاجتماع برئيس دائرة الأشغال والوفد المرافق له، وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين، بهدف دعم وتعزيز الشركة الاستراتيجية.

وأكد رئيس هيئة الطرق والمواصلات، حرص الهيئة على بناء علاقات وطيدة وتكاملية مع مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية، وإقامة شراكات استراتيجية بالإضافة إلى تبادل المعلومات وأفضل التجارب والممارسات، بما يسهم في تحقيق أهداف ورُؤى الهيئة المواكبة لتوجهات حكومة الشارقة الحالية والمستقبلية.

وأوضح سعادة رئيس الهيئة أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة كافة المشاريع المشتركة مع دائرة الأشغال العامة واستراتيجية مدينة كلباء.
June 02, 2021 / 10:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.