جار التحميل...

°C,
شملت جولات ميدانية

بلدية الذيد تعزز قدرات موظيفها الجدد ببرامج وورش تدريبية

May 31, 2021 / 3:46 PM
نظمت بلدية مدينة الذيد برنامجاً تدريبياً لموظفيها الجدد بهدف تعريفهم بالنظم والإجراءات القانونية المتبعة وتدريبهم على العمل الميداني، بالإضافة إلى جولات في المناطق الصناعية وسوق الخضروات.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أعلن ناصر سعيد الطنيجي رئيس قسم السلامة والتفتيش البلدي في بلدية مدينة الذيد، عن تنظيم البلدية لبرنامج تدريبي لعدد من الموظفين الجدد الذين تم تعيينهم في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في توفير وظائف للكوادر المواطنة.

وأضاف الطنيجي لـ "الشارقة 24" أن البلدية وبمتابعة مباشرة من مديرها علي مصبح الطنيجي حرصت على تدريب وتأهيل الموظفين الجدد من خلال إعداد دورات تدريبية وتفتيشية وتأهيلهم لممارستهم أعمالهم بكل إتقان.

ونوه الطنيجي إلى أن البرنامج التدريبي شمل عدد من الجولات الميدانية في المنطقة الصناعية وسوق الخضروات بالمدينة، بهدف إكساب الموظفين الخبرات الكافية حول الإجراءات التي تتبعها البلدية لتنظيم حركة البيع والحفاظ على السلامة والصحة العامة وجماليات التي تتميز بها مدينة الذيد.

وبدوره رفع سلطان حمد بن هويدن موظف جديد في بلدية مدينة الذيد، أسمى آيات الشكر لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بنمحمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على ما يوليه من اهتمام كبير في توفير الحياة الكريمة وفرص عمل لمواطني الإمارة.

وأعرب سلطان حمد بن هويدن عن امتنانه لبلدية مدينة الذيد ومديرها وكافة العاملين في مختلف القطاعات والأقسام على جهودهم المقدرة في تدريب وتأهيل الموظفين وصقل مهاراتهم وتعريفهم على الإجراءات والقوانين والأنظمة المتبعة. 
May 31, 2021 / 3:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.