جار التحميل...

°C,
أكدت على دور الشباب في التنمية...

بلدية الذيد ترحب بكوادرها الوطنية من الموظفين الجدد

April 22, 2021 / 3:39 PM
رحبت بلدية مدينة الذيد بعدد من موظفيها الجدد الذين التحقوا بالعمل مؤخراً، مؤكدة دعمها التام للشباب والعمل على تمكينهم بوصفهم عماد المستقبل وأساس التنمية والنهضة.
الشارقة 24:

استقبلت بلدية الذيد في مختلف إداراتها وأقسامها عدد من الكوادر الوطنية الشابة التي التحقت بالعمل مؤخراً لتواصل دورها في استكمال البناء والتطور.

ورحبت بلدية الذيد بكافة الكوادر الشابة المنضمة للعمل في مقرها والمقرات التابعة لها في إطار ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، الهادفة لتمكين الشباب.

والتقى علي مصبح الطنيجي مدير بلدية مدينة الذيد الموظفين الشباب الملتحقين بالعمل في البلدية، مؤكداً على دورهم وإيمان القيادة الرشيدة بجهودهم في استكمال مراحل التطور التي تشهدها الدولة بصورة عامة وإمارة الشارقة بصورة خاصة.

وفي اللقاء أوضح مدير البلدية للموظفين الجدد أهداف البلدية ورسالتها والأدوار التي تضطلع بها لخدمة المنطقة صحياً وعمرانياً وبيئياً، كما بين لهم المميزات و الحوافز التي يحظى بها العاملين في البلدية مطالباً إياهم بالمثابرة وبذل الجهد و المساهمة الفعالة في عملية المسؤولية الاجتماعية و التنموية للبلدية.


April 22, 2021 / 3:39 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.