جار التحميل...

°C,
حسب تقارير إعلامية

المدرب الفرنسي زيدان يقرر الرحيل عن نادي ريال مدريد

May 27, 2021 / 9:43 AM
أكدت تقارير صحافية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، قرر الرحيل عن منصبه كمدرب لريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أيام معدودة على تنازل النادي الملكي عن لقبه بطلاً للدوري المحلي لصالح جاره أتلتيكو مدريد.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

أفادت تقارير إعلامية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، استقال بمفعول فوري من منصبه كمدرب لريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أيام معدودة على تنازل النادي الملكي عن لقبه بطلاً للدوري المحلي لصالح جاره أتلتيكو مدريد.

ويأتي الحديث عن استقالة زيدان، بعد موسم مخيب خرج منه ريال خالي الوفاض محلياً وقارياً، إذ ودع أيضاً مسابقة دوري أبطال أوروبا المتوج بلقبها 13 مرة من الدور نصف النهائي على يد تشلسي الإنكليزي.

وكان الصحافي الإيطالي الموثوق بمعلوماته فابريتسيو رومانو، أول من نشر على "تويتر" ما وصفه خبراً "حصرياً" عن استقالة زيدان من منصبه، ثم نقلت الصحف الإسبانية هذه المعلومة ومن بينها "ماركا" و"أس" إضافة الى إذاعة "كادينا سير".
 
وأشار رومانو الى أن الإعلان الرسمي عن رحيل زيدان سيتم "في الساعات/الأيام القليلة المقبلة".

وقبل 10 أيام فقط، نفى زيدان ما تم تداوله في وسائل الإعلام بأنه أعلم لاعبيه برحيله عن النادي الملكي في نهاية الموسم الذي حل فيها ريال ثانياً في الدوري المحلي، قائلاً "كيف سأقول للاعبي الآن بأني راحلٌ؟ إنها كذبة".
May 27, 2021 / 9:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.