جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد المشاركة في 7 بطولات مختلفة

كاراتيه "الشارقة الرياضي للمرأة" يتوج بالذهب والفضة في 2020/2021

25 مايو 2021 / 10:02 AM
صورة بعنوان: كاراتيه "الشارقة الرياضي للمرأة" يتوج بالذهب والفضة في 2020/2021
download-img
رغم الظروف التي أحاطت باللعبة بسبب كورونا، قدم فريق الكاراتيه بنادي الشارقة الرياضي للمرأة موسماً متميزاً في 2020/ 2021، وظفر بالذهب والفضة، بعد المشاركة في 7 بطولات مختلفة.
الشارقة 24:

قدم فريق الكاراتيه بنادي الشارقة الرياضي للمرأة موسماً متميزاً في 2020/ 2021 رغم الظروف التي أحاطت باللعبة ليس فقط على مستوى الدولة، بل في العالم بسبب جائحة كورونا.

وخلال الموسم نجحت بنات النادي في تقديم العروض الرائعة التي كانت ثمارها متميزة للغاية سواء على مستوى بطولات الاتحاد المختلفة والبطولات الأخرى التي جرت، مثل بطولة نجوم المستقبل والدورة الرمضانية 13، وكذلك على المستوى الدولي مثل بطولة بريطانيا المفتوحة.

وتحظى لعبة الكاراتيه داخل نادي الشارقة الرياضي للمرأة باهتمام كبير من قبل القائمين على مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، حيث يقومون بمتابعة كل الأمور الخاصة باللعبة، والتعرف على البطولات الخاصة بالموسم وحضور بطولات وتدريبات لاعبات النادي مما ساهم في رفع المعنويات لديهن وهو ما جعل اللاعبات في قمة العطاء قبل دخول المنافسات.

وكان فريق النادي قد توج بلقب الدوري العام للكوميتيه جماعي والميدالية الذهبية باللاعبات حوراء العجمي، اليازية خالد، فاطمة سالم، مريم منصور، وحصل النادي على المركز الثاني في الدوري العام لمسابقة الكاتا باللاعبات سلامة جاسم، حميدة حاجي، هدى أحمد، خولة خالد.
وفي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حصل فريق النادي على المركز الثاني والميدالية الفضية باللاعبات حميدة حاجي، وسلامة جاسم، وهدى أحمد، في البطولة التي أسدل عليها الستار مؤخراً بصالة نادي اتحاد كلباء.

وعبر ممثلو مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن سعادتهم بالطفرة الكبيرة والنتائج التي تحققت في هذا الموسم، مشيدةً في نفس الوقت بالعمل المتميز مع اتحاد اللعبة برئاسة سعادة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي، الذي نجح في مهمته بعودة النشاط في وقت كانت فيه جائحة كورونا قائمة ولكن من خلال الإجراءات الاحترازية القوية.

وذكرت هند الحوسني، ممثل نادي الشارقة الرياضي للمرأة، رئيس شعبة اكتشاف ورعاية الموهوبين: "خططنا التي نسير عليها لتحقيق طموحاتنا في اللعبة نستلهمها من قرينة سمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونقوم بتنفيذها بمنتهى الدقة من خلال العمل والخطط الاستراتيجية مع القائمين على نشاط اللعبة، ولا يمكن أيضاً اغفال الدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي في دعمنا بكل ما نريده من عوامل جعلتنا نصل إلى هذا المستوى في البطولات التي نشارك فيها محلياً وخارجياً".

وأضافت الحوسني: "هدفنا واضح ومحدد خلال السنوات المقبلة، بالاستمرار في رسم الأهداف التي تجعلنا في مصاف الأندية ليس فقط في رياضة الكاراتيه، بل في كل الألعاب التي تقام تحت مظلة الأندية المنضوية التي مظلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والتي تلقى الرعاية الكاملة في كافة الألعاب أملا في الحفاظ على بناتنا وجعلهن من المنافسات في كل المجالات الرياضية محلياً وخليجياً وعربياً وقارياً".

من جانبها، قالت التونسية هالة البودي مدرب الكاراتيه بنادي الشارقة الرياضي للمرأة: "كان موسماً صعباً في ظل المنافسة القوية من جميع الفرق وما نراه من توفير إمكانيات من دعم يجعلنا نقدم الكثير من الجهد لإعلاء اسم النادي في البطولات التي نشارك فيها، والوصول إلى منصات التتويج".

وأضافت: "المرحلة المقبلة ستكون أصعب في ظل الترتيبات التي ستقوم بها الأندية الأخرى، ولكنا على عهد بأن نستمر في التألق مع اللعبة، وسوف تكون برامجنا للموسم الجديد قوية من خلال خطط منظمة لتحقيق أهدافنا المستقبلية، في ظل الاقبال الذي نجده على اللعبة بالنادي، حيث يصل عدد اللاعبات حالياً 29 لاعبة، وهو رقم يمكن البناء الإيجابي عليه لمستقبل اللعبة".
May 25, 2021 / 10:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.