جار التحميل...

°C,
الدائرة تعتزم طرح المزيد من الخدمات

السري: اقتصادية الشارقة دشنت أنشطة استثمارية متنقلة

May 25, 2021 / 8:17 PM
دشنت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، العديد من الأنشطة الاقتصادية المتنقلة، بعد اعتمادها من المجلس التنفيذي للإمارة، تشمل عدداً من القطاعات، مثل مراكز التجميل، ومحلات الخياطة، وخدمات السيارات، والعديد من الأنشطة الأخرى.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد عمر معضد السري رئيس قسم التراخيص في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أنه في إطار سعي الدائرة لدعم القطاع الاقتصادي، وتعزيزاً لجهودها الرامية لجذب الاستثمارات الجديدة، وفتح مجالات جديدة أمام المستثمرين، دشنت الدائرة العديد من الأنشطة الاقتصادية المتنقلة، بعد اعتمادها من المجلس التنفيذي للإمارة.

وأوضح السري، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن معظم قائمة الأنشطة الخدمية التي يحتاجها الجمهور، وتشمل عدداً من القطاعات، مثل مراكز التجميل ومحلات الخياطة وخدمات السيارات والعديد من الأنشطة الأخرى، من دون الحاجة إلى زيارة مقر هذه الأنشطة، لافتاً إلى أنه سيتم تقييم وضع هذه الأنشطة، بعد مضي سنة، بهدف وضع ضوابط لها، والنظر في زيادة عددها في المستقبل.

وأشار رئيس قسم التراخيص في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، إلى أن هذا القرار يسهم في تحقيق رؤية الدائرة المتمثلة في تعزيز مكانة إمارة الشارقة، كجهة جاذبة للاستثمار، وكإمارة ذات اقتصاد قوي، ومتنوع، ومستدام، ونوه إلى أن القرار يهدف إلى طرح المزيد من الأنشطة الخدمية، وتنويع قنواتها تقديمها للجمهور.
May 25, 2021 / 8:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.