جار التحميل...

°C,
ينظمه نادي الشارقة للصحافة

سلطان بن أحمد: المجلس الرمضاني رافد لنشر الثقافة والمعرفة

April 29, 2021 / 7:59 AM
أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام على أهمية المجلس الرمضاني للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في نشر المعرفة والثقافة من خلال جلساته الحوارية المتنوعة.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

أشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، بالجلسة الثقافية التي نظمها نادي الشارقة للصحافة ضمن فعاليات مجلسه الرمضاني العاشر، والتي أقيمت الأربعاء في مدرج خورفكان.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، في تصريحات للشارقة 24، أن الجلسة كانت مميزة بالمشاركين والمحاور النقاشية التي سلطت الضوء على دور الثقافة في بناء الوعي، خاصة لدى شريحة الشباب.

وثمّن رئيس مجلس الشارقة للإعلام مشاركة الشيخة مي آل خليفة، رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار، وراشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، وأدارت الجلسة الإعلامية شيخة المطيري.

وأكد أهمية الفعاليات المنبثقة عن المجلس الرمضاني الذي اعتبره رافداً هامً لنشر الثقافة والمعرفة، مضيفاً أن أهم مايميز نسخته العاشرة هي التنوع في الموضوعات التي تطرح للنقاش، وحرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على تنظيم الجلسات الحوارية في مناطق متفرقة من إمارة الشارقة، للوصول لأكبر عدد ممكن من الجمهور.
April 29, 2021 / 7:59 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.