جار التحميل...

°C,
انتقدت كاتي بيري وسائل التواصل الاجتماعي

"الشارقة 24" ترصد مستجدات نجوم ومشاهير العالم

April 16, 2021 / 12:03 PM
سلطت زاوية "الشارقة 24" الفنية الضوء على آخر أخبار النجوم والمشاهير حول العالم، والتي تنوعت ما بين الكشف عن تفاصيل حياتهم اليومية، أو تصدرهم مراكز عالمية.

الشارقة 24:

اختارت عدسة "الشارقة 24" الفنية، أبرز أخبار النجوم والمشاهير حول العالم، بالإضافة إلى تفاصيلهم اليومية والكشف عما يدور خلف الكواليس.

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز يعلنان انفصالهما: "نحن أفضل كأصدقاء"

أعلنت المغنية الأميركية جينيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريغيز، انفصالهما بشكل نهائي، بعد علاقة جمعتهما لنحو 4 سنوات وعامين من الخطوبة. وقالت لوبيز ورودريغيز، في بيان مشترك: "لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك. وسنواصل العمل معاً ودعم بعضنا البعض في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة". وأضافا: "نتمنى الأفضل لبعضنا البعض ولأطفالنا. واحتراماً لهم، فإن التعليق الآخر الوحيد الذي يجب أن نقوله هو شكراً لكل من أرسل الكلمات الطيبة والدعم".

كاتي بيري تنتقد وسائل التواصل الاجتماعي

انتقدت المغنية الأميركية كيتي بيري وسائل التواصل الاجتماعي وغردت المغنية قائلة "وسائل التواصل الاجتماعي هراء" وقامت أيضاً بوصف وسائل التواصل الاجتماعي في منشور آخر قائلة إنه "انحدار الحضارة الإنسانية"، ولم ترد أي معلومات عن سبب اندلاعها، لكن حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي لا تزال نشطة.


April 16, 2021 / 12:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.