جار التحميل...

°C,
تتضمن إنشاء وبناء مناطق ترفيهية لجميع الفئات العمرية

مجموعة ألف توقع اتفاقية عمل مع "ذا ليجر واي"

April 07, 2021 / 3:13 PM
وقعت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصري، اتفاقية عمل مع "theleisureway" وهي شركة عالمية متخصصة في تطوير حلول ترفيهية مُبتكرة، لإنشاء وبناء مناطق ترفيهية عالمية تناسب جميع الفئات العمرية.
الشارقة 24:

أبرمت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصري، اتفاقية عمل مع "theleisureway" وهي شركة عالمية متخصصة في تطوير حلول ترفيهية مُبتكرة، لإنشاء وبناء مناطق ترفيهية عالمية تناسب جميع الفئات العمرية.

وقع الاتفاقية من جانب مجموعة ألف، عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ومن جانب theleisureway غاستون جيتان، مؤسس شركة "theleisureway". ووفقاً للاتفاقية تقدم الأخيرة مجموعة من الابتكارات والمجسّمات الفنّية المستوحاة من الأشخاص، إلى جانب مجموعة من المنحوتات الرائعة، والتي ستشكل إضافة نوعية في منطقة الألعاب في مشروع الممشى.

وقال عطايا، "نحن سعداء بتوقيع اتفاقية عمل مع شركة عالمية مثل "theleisureway" تعمل على تطوير حلول ترفيهية مُبتكرة، حيث أن المفهوم مستوحى من تراث الشارقة وثقافتها.

كما اختارت "theleisureway" مشروع الممشى للانطلاق في إمارة الشارقة كأول وجهة للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، نظراً لثقافتها الفريدة وأصالة تاريخها وتقاليدها العريقة".

وأضاف عطايا، أن خبرات وإمكانيات الشركة تجلّت في أكثر من موقع بالعالم، حيث تم اختيارها في مشروع الممشى لإنشاء وبناء مناطق ترفيهية تناسب جميع الفئات العمرية، لتشكل قيمة مضافة على المشروع.
April 07, 2021 / 3:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.