جار التحميل...

°C,
ويعلن أسماء الفائزين

"أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن" يختتم مسابقته التربوية القرائية

April 07, 2021 / 9:33 AM
اختتم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، الثلاثاء، مسابقة "تحدي القراءة"، التي انطلقت في شهر مارس الماضي، تحت شعار "أسرتي تقرأ"، وأعلن أسماء الفائزين.
الشارقة 24:

أُسدل الستار مساء الثلاثاء، عن مسابقة "تحدي القراءة" لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، والتي انطلقت في شهر مارس الماضي، تحت شعار "أسرتي تقرأ".

وجاء إطلاق المسابقة في إطار الفعاليات التربوية لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات، ضمن باقة المشاريع والمبادرات التي أطلقها في شهر القراءة، تحت رعاية مجلس الشارقة للتعليم، والتي تتناسب مع مبادرة ركائز.

وجرى تحكيم المسابقة من قبل لجنة التحكيم المكونة من آسر المسيري، والدكتورة نعيمة محمد الوتري، ومنى إبراهيم سعيد بن يعروف، والتي بدورها أعلنت عن الفائزين عن المسابقة فوراً بعد انتهائها من التحكيم، التي تم عبر منصة "زووم".

وأسفرت النتائج عن فوز فاتن سليم الحريري وخديجه طمروق سعيد الظهوري وخوله علي سعيد الحطب النقبي، بالمراكز الأولى في فئة أولياء الأمور.

وفي فئة الطلبة، فاز بالمراكز الأولى كلاً من محمد علي دلموك الكتبي، وخديجة أحمد جمعة الخالدي، وروضة علي عبد الله السلامي.

وبهذه المناسبة، باركت شيخة أحمد الهنداسي، رئيسة اللجنة التربوية، المشرف على المسابقة لجميع الفائزين.

وثمنت الهنداسي دور المجلس وسكرتاريته في الترتيب والتنظيم للمسابقة، معربةً عن شكرها للجنة التحكيم للدور الذي لعبته في التخطيط والترتيب لنجاح التقييم.

وأعربت شيخة الهنداسي عن سعادتها بتفاعل المتسابقين، واهتمامهم بقراءة الكتب المتنوعة، مما كان له الأثر في ارتفاع مستوى الثقافة القرائية لديهم.
April 07, 2021 / 9:33 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.