جار التحميل...

°C,
تهدف لرفع الغطاء النباتي وتخفيف الانبعاثات الكربونية

ولي عهد السعودية يبحث مع بوتين وماكرون مبادرة الشرق الأوسط الأخضر

April 01, 2021 / 10:48 PM
الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي
بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، في اتصالين هاتفيين، مع الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين، والفرنسي إيمانويل ماكرون، مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، والتي تهدف لرفع الغطاء النباتي، وتعزيز كفاءة عمليات إنتاج النفط، وتخفيف الانبعاثات الكربونية في العالم.
الشارقة 24 – واس:

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، اتصالاً هاتفياً، اليوم الخميس، بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وجرى خلال الاتصال، استعراض مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، والتي تهدف لرفع الغطاء النباتي وتعزيز كفاءة عمليات إنتاج النفط، مساهمة في تخفيف الانبعاثات الكربونية في العالم لمواجهة التحديات البيئية.

كما أجرى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، اتصالاً هاتفياً، بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تم خلاله بحث ما يواجهه العالم من تحديات بيئية، وما يتبعها من آثار اقتصادية واجتماعية وصحية، وما تضمنه إعلان مبادرتي السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر من مبادرات نوعية لمواجهة هذه التحديات، من خلال برامج التشجير والطاقة النظيفة، باستخدام سبل حديثة ومبتكرة وتقنيات جديدة.

وأبدى الرئيسان الروسي والفرنسي، ترحيبهما بالمبادرة السعودية، ودعمهما للجهود السعودية، لما يحقق لهذه المبادرة أهدافها.
April 01, 2021 / 10:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.