جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نحو تحقيق مستقبل مزدهر

غداة زيارة الكاظمي.. المملكة والعراق يداً بيد بمواجهة التحديات

31 مارس 2021 / 9:18 PM
أكدت السعودية، حرصها على دعم جهود العراق بالتصدي للتطرف ومكافحة الإرهاب، غداة زيارة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، للرياض، ولقائه مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بما يحمله ذلك من معانٍ ودلالات سياسية، تعكس تكاتف البلدين بمواجهة التحديات لمستقبل مزدهر.
الشارقة 24 – واس:

تحرص المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على وحدة الشعب العراقي الشقيق، والتعاون مع حكومته الحالية، بقيادة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، لتحقيق المصالح المشتركة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وتنظر المملكة بتقدير بالغ إلى أهمية زيارة رئيس الوزراء العراقي، ولقائه مع ولي العهد، بما يحمله ذلك من معانٍ ودلالات سياسية، تعكس إيمان الحكومة العراقية بأهمية العمق العربي والإسلامي والثقل الكبير الذي تمثله المملكة.

والمملكة حريصة على دعم جهود العراق في التصدي للتطرف ومكافحة الإرهاب، وتؤكد على ضرورة احترام سيادته ووحدة أراضيه، ووقف التدخلات الخارجية، وتعمل من هذا المنطلق على تقوية العلاقات الثنائية في جميع المجالات.
March 31, 2021 / 9:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.