جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينطلق في مايو المقبل

منى آل علي: "بادري لريادة الأعمال" يسعى لتطوير الأفكار الريادية

27 مارس 2021 / 1:37 PM
أكدت الدكتورة منى آل علي مدير أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات أن "برنامج بادري لريادة الأعمال" تحت مظلة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة وأكاديمية بادري، سينطلق في شهر مايو المقبل ويستهدف السيدات في إمارة الشارقة ويسعى لتطوير أفكارهن الريادية ليتمكنّ من إعداد خطط عمل متكاملة.
الشارقة 24- ناصر فريحات:

عقدت "أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات"، الذراع التعليمي لمؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة، مؤتمراً صحافياً أعلنت خلاله عن إطلاق "برنامج بادري لريادة الأعمال" في شهر مايو المقبل.

وأكدت الدكتورة منى آل علي مدير أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن "برنامج بادري لريادة الأعمال" تحت مظلة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة وأكاديمية بادري يستهدف تنمية المهارات الريادية لسيدات الأعمال في إمارة الشارقة، من أجل مساعدتهن في التعرف على أفضل الممارسات العالمية في مجال ريادة الأعمال، ويمكنهن من إعداد خطط عمل متكاملة. 

وقالت آل علي: "قمنا بالتعاون مع شركاء التعليم ومؤسسات عالمية وشركاء محليين من الشارقة ودولة الإمارات، بتعريف المشاركات بالموجهات المحلية والعالمية في مجال ريادة الأعمال، وسنقوم بعقد ورش ورش عمل تطبيقية وزيارات ميدانية للمشاريع، إلى جانب الجلسات الفردية".

ودعت الدكتورة منى آل علي سيدات الأعمال من لهن أفكار إلى التسجيل في "برنامج بادري لريادة الأعمال".
 
March 27, 2021 / 1:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.