جار التحميل...

°C,
أبرما اتفاقية شراكة مؤسسية

نجلاء المدفع: تعاون "شراع" و"ألف" يعزز دعم رواد الأعمال

March 15, 2021 / 10:42 AM
أبرم مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، الاثنين، اتفاقية تعاون وشراكة مؤسسية مع مجموعة "ألف" الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، بهدف دعم كافة مبادرات وبرامج ريادة الأعمال التابعة لـ "شراع"؛ الرامية إلى دعم رواد الأعمال والشركات المحلية الناشئة.
الشارقة 24:
 
أعلنت نجلاء المدفع المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، عن توقيع اتفاقية تعاون بين "شراع" ومجموعة "ألف" الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، لتصبح المجموعة الشريك المؤسسي السابع؛ ضمن قائمة شركاء مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع".
 
وأفادت نجلاء المدفع في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أنه من خلال هذه الشراكة ستقوم مجموعة "ألف" بدعم كافة مبادرات وبرامج ريادة الأعمال التابعة لـ "شراع"، وكذلك فعالية مهرجان الشارقة لريادة الأعمال وسوف تساهم هذه الشراكة في تحقيق رؤية المركز بدعم رواد الأعمال ونمو الشركات المحلية الناشئة.
 
وأضافت مدير مركز "شراع"، أن هذه الشراكة تدعم رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، والشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، في تعزيز التعاون بين المؤسسات العامة والخاصة في الشارقة.
 
March 15, 2021 / 10:42 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.